آخر تطوارات الحالة الصحية للفنانة “مديحة يسري” بعد دخولها العناية المركزة.. وأول تعليق من نقابة السينمائيين على شائعة وفاتها

كشفت العديد من التارير الإخبارية التي تم تداولها خلال الساعات الثليلة الماضة عن تفاصيل الحالة الصحفية للفنانة “مديحة يسري”، بعد تدهور حالتها الصحة ودخولها العناية المركزة، بعدما كانت تقبع بإحدى غرف مستشفى متخصص بالعلاج الطبيعي، بعد إصابتها بجلطة أثرت على قدرتها على الحركة، وجاء دخولها العناية المركزة بحسب الأخبار المتداولة بسبب إرتفاع حاد في ضغط الدم، وعدم استطاعتها أو رغبتها في تناول أى أغذية، في الوقت الذي مازالت الآنباء تتضارب بشأن التفاصيل الكاملة لحالتها الصحية.

أول تعليق من نقيب المهن السينمائية على مرض الفنانة “مديحة يسري”

ومن ناحية أخرى، كشف موقع “التحرير”، بأنه تواصل مع نقيب المهن التمثيلية الفنان “أشرف زكي”، من أجل التعرف على تطورات الحالة الصحية لـ”سمراء النيل”، إلا أنه أوضح عدم امتلاكه أي معلومات بخلاف ما يتم تداوله مؤخرًا، نظرًا لانشغاله خلال هذه الفترة بمؤتمر في مدينة الإسكندرية، إلا أنه ستواصل خلال ساعات مع بعض الأشخاص المقربين منها للوقوف على كافة التفاصيل.

مديحة يسري
مديحة يسري

كما وجه الفنان أشرف ذكي، رسالة إلى الجمهور والمتابعين للحالة الصحية للفنانة مديحة يسري، بالدعاء بالشفاء العاجل لها، داعيًا الله أن يمنحها الصحة والعافية، وطالب محبها بالدعاء لها بالشفاء، في الوقت الذي نفي فيه الفنان سامح الصريطي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، ما تردد حول وفاة “يسري”، مشددًا على أنه ليس من الصحيح أن نختلق شائعات على شخص ما زال يمده الله بالحياة.

ذكرى ميلاد مديحة يسرى

ومن جانبه، أدلي فيه الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، بتصريحات صحفية، أكد خلالها عن تعرض الفنانة “مديحة يسري”، خلال الأيام الماضية لارتفاع شديد في ضغط الدم أدى لمكوثها بالعناية المركزة، وما زال الوضع حتى الآن غير مطمئن ولم تستقر حالتها.

الفنانة مديحة يسري


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد