الظهور الأول لابناء الفنانة الراحلة الجميلة فايزة كمال.. وزوجها ينشر الصور على موقع التواصل الاجتماعى وابنتها “ليلى” تنال اعجاب الكثير

الفنانة الراحلة فايزة كمال احد اجمل الفنانات التي اجنبتهم السينما المصرية في القرن العشرين وتحديدا في ثمانينيات القرن الماضى، ولدت الفنانة الراحلة فايزة كمال في دولة الكويت وهذا اثناء عمل والديها هناك وقضت طفولتها كاملة هناك حتى اصبحت شابة عادت لتكمل دراستها في الجامعه في القاهره،   والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية  وكانت الرغبة الاولى عند تقديم اورقها في المعهد كانت الرغبة الاولى قسم الديكور والرغبة القانية جائت لتمثيل، ولكن عند اختبارها نجحت في القسمين ولكن رغبه والديها عدم التحقها بقسم التمثيل حتى استطاع أستاذها الفنان الكبير سعد أردش إقناعهما، لتتلمذ بعد ذلك على يده طول فترة دراستها.

فايزة كمال

فايزة كمال

تزوجت الفنانة الراحلة فايزة كمال من المخرج المسرحى مراد منير، ورغم رحيلها لازال المخرج الكبير يذكرها دائما وهذا حسب ما نشرة علىصفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وذكر أول لقاء جمع بينه وبين زوجتة الفنانة الراحلة،  زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال نشر صور له مع أبنائه من الفنانة يوسف وليلى ولاحظ الجمهور متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى أن أبناء فايزة لم يرثوا عنها شكلها ولكنهما نسخة عن والدهم، ونالت ليلى الكثير من كلمات الاعجاب من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى.

 الظهور الأول لابناء الفنانة الراحلة الجميلة فايزة كمال.. وزوجها ينشر الصور على موقع التواصل الاجتماعى وابنتها "ليلى" تنال اعجاب الكثير 1 16/4/2017 - 8:49 م  الظهور الأول لابناء الفنانة الراحلة الجميلة فايزة كمال.. وزوجها ينشر الصور على موقع التواصل الاجتماعى وابنتها "ليلى" تنال اعجاب الكثير 2 16/4/2017 - 8:49 م

يذكر أن الفنانه فايزة كمال توفت في 26 مايو عام 2014 وهذا بعد تعرضها لازمة صحية كبيرة نقلت على اثرها إلى مستشفى القصر العينى وعندما اجرى الاطباء الفحصات والتحاليل اثبت انها كانت تعانى من سرطان في الكبد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.