وفاة والد إعلامية شهيرة منذ 5 أيام في منزله بدسوق ولم يعلم أحد إلا أمس والطب الشرعي يتدخل للاشتباه في موته

نشرت الإعلامية جيهان منصور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي(الفسبوك) أمس خبر وفاة والدها الدكتور إبراهيم منصور عن عمر يناهز 77 عاما في مسقط رأسه بمدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ وقد انهالت العديد من التعازي على الإعلامية ودعى له الجميع بالرحمة والمغفرة. وبعد ساعات من إعلان خبر الوفاة تداولت بعض الأخبار التي تفيد أن والد جيهان منصور متوفي منذ 5 أيام في منزله ولم يعلم أحد بوفاته إلا أمس وإليكم التفاصيل الكاملة.

وفاة والد إعلامية شهيرة منذ 5 أيام في منزله بدسوق ولم يعلم أحد إلا أمس والطب الشرعي يتدخل للاشتباه في موته 2 21/5/2018 - 3:11 م

جيهان منصور تنعي والدها

جيهان منصور
وفاة والد جيهان منصور

نشرت الإعلامية جيهان منصور خبر وفاة والدها عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك وكتبت ناعية والدها

“توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور إبراهيم منصور، بمسقط رأسه بمدينة دسوق بكفر الشيخ، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، لا أراكم الله مصيبة في عزيز لديكم”

وفاة والد إعلامية شهيرة منذ 5 أيام في منزله بدسوق ولم يعلم أحد إلا أمس والطب الشرعي يتدخل للاشتباه في موته 1 21/5/2018 - 3:11 م

تفاصيل وفاة والد الإعلامية جيهان منصور

صرح اللواء حمدي الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ ورئيس مركز دسوق اليوم الاثنين أن الدكتور إبراهيم منصور والد الإعلامية سناء منصور قد وافته المنية منذ 5 أيام في منزله بمدينة دسوق عن عمر يناهز 77 عاما ولم يعلم أحد بوفاته إلا أمس، الأمر الذي تسبب في تعفن جثمانه.

وأضاف الحشاش أن النيابة أمرت بتحويل الجثة للطب الشرعي ومن المقرر تشريحها اليوم قبل صلاة الظهر حتى يتثنى سرعة الدفن، مشيرا أن وجود أثار دماء بجانب الجثة هو الذي دفع النيابة لاتخاذ هذا الاجراء للتأكد من سبب الوفاة وعدم وجود شبهة جنائية بموته.

وتجدر الإشارة أنه من  المقرر أن يحضراللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ صلاة الجنازة على الدكتور إبراهيم منصور، والد الإعلامية جيهان منصور بعد الانتهاء من الإجراءات اليوم.

الجدير بالذكر أن الإعلامية جيهان منصور انضمت مؤخراً ضمن الفريق الإعلامي لقناة الحياة الفضائية وتقوم بتقديم برنامج”العيلة” على شاشتها..رحم الله والدها وألهمها الصبر والسلوان


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.