وفاة الفنان رؤوف مصطفي اليوم 1 أكتوبر

حالة من الحزن الشديد تسيطر اليوم على الوسط الفني بأكمله سواء الوسط الفني المصري أو العربي ككل لفقدانهم فنان قدير له مكانته في قلوب الكثير من داخل الوسط الفني وأيضا الحبين والمتابعين له من المشاهدين الفنان القدير رؤوف مصطفي بعد أن توفي اليوم الموافق الاحد 1 أكتوبر، عن عمر يناهز 77 عامًا، وقد توفي الفنان الراحل داخل منزله، بعد أن صارع المرض فتره.

وفاة الفنان رؤوف مصطفى

توفي الفنان الراحل رؤوف مصطفي ببيته بعد صراع مع المرض فقد كان يعاني الفنان الراحل من مشاكل مرضيه في القلب أدت إلى تدهور صحته وقد توفي اليوم على اثر هذه المشاكل الصحية التي اصابت قلبه رحمه الله.

الفنان القدير الراحل رؤوف مصطفي قد  درس واتم الدراسه وتخرج من المعهد العالي للسينما، وقدعمل رحمه الله مذيع لفتره بإذاعة “بي بي سي” بمدينه لندن وذلك كان قبل عودته لمصر وعندما عاد لمصر دخل المجال الفني وعمل بالتمثيل وعشقه وقدم فيه الكثير والكثير. فقد شارك رحمه الله في الكثير من الأعمال والعديد من الأدوار من هذه الادوار دوره في فيلم محامي خلع  وأيضاً في فيلم كشف حساب، وثد شارك في الكثير من المسلسلات  منها دوره في مسلسل نور الصباح وأيضا مسلسل لحظات حرجة كما شارك الراحل في مسلسل عباس الأبيض.

وقد حصل الفنان القدير رؤوف مصطفي على عدد من الجوائز عن اعماله، من هذه الجوائز جائزه أحسن ممثل عن دوره الذي قام به في فيلم ديل السمكة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.