وصية الرئيس اليمني على عبد الله صالح التي كتبها بخط يده قبل مقتله بيوم واحد

لقى الرئيس اليمني المخلوع على عبد الله صالح حتفه منذ أيام قليلة في العاصمة اليمنية صنعاء على يد ميلشيات الحوثي، وقد أثارت الطريقة التي قتل بها الرئيس اليمني السابق والتي تشبه إلى حد كبير الطريقة التي قتل بها الزعيم الليبي معمر القذافي حفيظة الكثيرين في جميع أنحاء العالم، هذا وقد رفضت جماعة الحوثي اليمنية تسليم الجثمان لذويه، وكذلك لم تقم بالإعلان عن موعد دفنه ولا الإعلان عن المكان الذي سيدفن فيه الجثمان.

وصية الرئيس اليمني على عبد الله صالح التي كتبها بخط يده قبل مقتله بيوم واحد 2 8/12/2017 - 11:06 ص

وصية على عبد الله صالح

جدير بالذكر أن الرئيس اليمني تم قتله بعد محاصرة منزله في العاصمة اليمنية صنعاء والقيام بتفجيره، حيث تم توقيف الرئيس اليمني ومعه اثنين من معاونية أثناء هروبهم من العاصمة اليمنية، وتم إنزال الرئيس اليمني من سيارته وضربه بالرصاص أمام الجميع وحمل الجثمان في عربة نصف نقل وتسليمه لوزارة الداخلية التابعة لجماعة الحوثي.

هذا وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك منذ ساعات قليلة ورقة مكتوبة بخط الرئيس اليمني السابق، وقد أكد النشطاء أن هذه الورقة تحمل الوصية الأخيرة للرئيس اليمني، والتي قام بكتابتها قبل قتله بيوم واحد فقط، وهذه الورقة مذيلة بتوقيعه، وقد قام بنشر هذه الوصية الشيخ طارق العواضي شقيق ياسر العواضي الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي اليمني وأحد المقربين من الرئيس اليمني.

وقد جاء في هذه الوصية التي يعود تاريخعا إلى 3 ديسمبر الحالي أي قبل مقتله بيوم واحد (إن وجدتم هذه الورقة فاعلموا أن الوطن غالٍ ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه، وصيتي لأولادي وشعبي ألا يستسلموا لهؤلاء الميليشيات الإجرامية (الحوثيين) ولا تسلموا لهم اليمن الجمهوري واجعلوكم كابوسا يدق نومهم. وفي هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعوا اليمن بثمن بخس. تحيتي إليكم أيها الشعب اليمني العظيم نلتفي في الفردوس الأعلى).

وصية الرئيس اليمني على عبد الله صالح التي كتبها بخط يده قبل مقتله بيوم واحد 1 8/12/2017 - 11:06 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.