وصـول جثمان الراقصـة ” غـزل ” إلى مشرحة زينهم منذ ساعات قليلة

صرح مصدر اليوم بالطب الشرعي  أن مشرحة زينهم أستقبلت منذ ساعات قليلة جثمان الراقصة ” غزل ” بعد ظهر اليوم وقد تبين من خلال الصفة التشريحية للجثة أن الراقصة غزل كانت في العقد الثالث من عمرها، ويوجد كدمات وإصابات ظاهرية على جسدها، وقد تبين أنها خضعت لعملية ” إجهاض ” وهي في الشهور الأولى من الحمل وعلى الرغم من ذلك لم تسفر عملية أجهاض الحمل عن نزيف.

وصـول جثمان الراقصـة " غـزل " إلى مشرحة زينهم منذ ساعات قليلة 1 4/8/2017 - 7:21 م

وقد أشار المصدر أيضا إلى أن الطب الشرعي قد أصدر تقرير مبدنى عن سبب وفاة المجنى عليها الراقصة “غزل” وتوصل إلى أن سبب الوفاه هو نتيجة جرعة زائدة من التخدير وقد تم أخذ عينة دموية ومعوية من جثمانها وتم إرسالها إلى معمل كيماوي في مصلحة الطب الشرعي للتعرف على نوع العقار المخدر الذي تم أستخدامه أثناء أجراء العملية  . وقد أكد المصدر على أن مصلحة الطب الشرعي سوف تنتهى خلال ثلاثة أسابيع من كتابة التقرير النهائي الخاص بجثمان غزل ليتم إرسالة إلى النيابة العامة  .

وقد وصل جثمان غزل إلى مشرحة زينهم بناء على أمر النيابة العامة ليتم تشريح الجثة للتعرف على سبب وكيف تمت الوفاه بعد ماقد أتهم والد المتوفية مدير المستشفى وثلاثة ممرضات ودكتورة التخدير بالأهمال وأن هؤلاء السبب في وفاة أبنته لذا قد أمرت النيابة بتشريح الجثة للوقوف وكشف سبب الوفاة،  بعد كثرة الأقاويل والأشاعات التي تداولت بعد وفاة المجني عليها. 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.