هنا شيحة | بعد مرور 10 أعوام على طلاقها تكشف عن أسباب خلعها لزوجها وتكشف عن أولادها في سن المراهقة

لأول مرة وبعد مرور 10 سنوات على إنفصالها هنا شيحة تتحدث عن أسباب خلعها لزوجها، تعتبر الفنانة هنا شيحة من أكثر الفنانات اللاتي أستطاعت أن يبعدوا حياتهم الشخصية والأسرية واخبارها عن الأضواء كل البعد، حيث أنها لم تتحدث قبل ذلك نهائياً عن أي تفاصيل شخصية خاصة بها أو بأسرتها.

هنا شيحة

هنا شيحة تتحدث عن أنفصالها وأولادها

ولكن من المعروف بين الوسط الفني وعند الجمهور أيضا هو الفنانة هنا شيحة أم لولدين وأنها قد انفصلت عن والدهما منذ أكثر من عشر سنوات ولكنها لم تتحدث نهائياً عن أسباب أو ملابسات هذا الآنفصال، ولكن وبدون أي مقدمات قررت في الوقت الحالي أن تتحدث عن أسباب وملابسات هذا الأمر بعد كل هذه السنوات.

هنا شيحة بالحجاب
هنا شيحة بالحجاب

الفنانة هنا شيحة تكشف سبب خلعها لزوجها

وذلك أثناء مشاركتها بالبرنامج التلفزيوني “هنا العاصمة” حيث أكدت على أن أنفصالها عن زوجها وطلاقها قد جاء عن طريق طلبها الخلع أمام محكمة الأسرة، وعند سؤالها عن أسباب إتجاهها لطريق الخلع قالت أنها عندما شعرت بأن من المستحيل أن تستكمل حياتها مع زوجها، وهو مهندس الديكور الشهير فوزي العوامري، طلبت منه أن يطلقها ولكن رفض.

أول مرة هنا شيحة تقرر الإفصاح عن الأسباب وجمهورها يهاجمها

وتؤكد في حديثها أنها قررت أن تتجه لطريق الخلع وعلى الرغم من هذا تعتبر هي المرة الأولى التي تقرر فيها هنا شيحة، أن تتحدث عن شيءا في حياتها الشخصية ولكن أتهمها جمهورها بأنها كانت متعمدة الحديث عن هذا الخلع كنوع من أنواع الاستفزاز والمقصود به طليقها.

هنا شيحة
هنا شيحة

وأنها قررت أن تتحدث عنه بهذه الطريقة ولم تنظر إلى أولادها ولم تراعي مشاعرهم أما عن أولادها فقد قالت إنها لديها ولدان إحداهما يبلغ من العمر خمسة عشر عاماُ، والاخر يبلغ من العمر اثنتا عشر عاماً، وانها قد ركزت كل إهتمامها وحياتها لأولادها.

بعض الصور للفنانة هنا شيحة مع أولادها

هنا شيحة | بعد مرور 10 أعوام على طلاقها تكشف عن أسباب خلعها لزوجها وتكشف عن أولادها في سن المراهقة 1 20/11/2017 - 11:59 ص هنا شيحة | بعد مرور 10 أعوام على طلاقها تكشف عن أسباب خلعها لزوجها وتكشف عن أولادها في سن المراهقة 2 20/11/2017 - 11:59 ص هنا شيحة | بعد مرور 10 أعوام على طلاقها تكشف عن أسباب خلعها لزوجها وتكشف عن أولادها في سن المراهقة 3 20/11/2017 - 11:59 صهنا شيحة