هشام طلعت مصطفي الظهور الأول له بعد خروجه من السجن برفقة الأمير الوليد بن طلال.. صور

هشام طلعت مصطفي هو احد اشهر رجال الاعمال في مصر والوطن العربى وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة طلعت مصطفي أحد أكبر شركات المقاولات في مصر والشرق الاوسط، هشام طلعت مصطفي رجل الأعمال الشهير اتهم منذ سنوات في قضية كانت تشغل الرأى العام في مصر حيث اتهم بقتل الفنانة سوزان تميم، وعلى اثر هذه القضية تم حبسه سنوات منذ أثناء حكم الرئيس السابق حسنى مبارك.

هشام طلعت مصطفى والوليد بن طلال

هشام طلعت مصطفي الظهور الأول له بعد خروجه من السجن برفقة الأمير الوليد بن طلال.. صور 1 4/8/2017 - 10:42 ص

مقالات اخرى للكاتب:

صفوت الشريف ويوسف شعبان..لأول مرة الفنان المعتزل يكشف تفاصيل “الخناقة” التي دارت بينه وبين صفوت الشريف وما كان سبب هذه “الخناقة”

فنانة مصرية ونجمة من نجمات الوسط الفنى أعتقلت ووضعت تحت الاقامة الجبرية.. والبواب هو الذي أنقذ طفلها من الجوع

وبعد خروج هشام طلعت مصطفي من السجن بعفو رئاسى صعدت أسهم شركة طلعت مصطفي في البورصة المصرية بعد حالة من التذبذب لسنوات طويلة.

وتدأول مؤخراً نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة صور هشام طلعت مصطفي هو وشريكه في منتجع الفور سيزون، منطقة «سوهو سكوير» في شرم الشيخ الامير الوليد بن طلال، حيث التف حولهم الكثير من الأشخاص لالتقاط الصور التذكارية معهم، حيث يعد هذا الظهور الأول للشريكين بعد خروج هشام من السجن في قبل عيد الفطر الماضى.

هشام طلعت مصطفي والوليد بن طلال

يذكر أن هشام طلعت مصطفي تزوج من الفنانة المعتزلة نورا عام 1998 وبعد سنوات قليلة تم الانفصال وهذا تنفيذا لرغبة والده الذي هدده أكثر من مرة أنه سيحرمة من كل شئ بسبب هذه الزيجة.

وخرج ابن رجل الاعمال الراحل طلعت مصطفي بعفو رئاسى قبل إجازة عيد الفطر الماضية وكان هذا العفو الرئاسي يشمل 502 من المحبوسين منهم 25 سيدة وفتاة وعدد كبير من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا تظاهر وتجمهر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.