هددت الممثلة ” زبيدة ثروت ” بالحرمان من الميراث بسبب التمثيل

الفنانة الجميلة الراحلة ” زبيدة ثروت ” لقبت ب (صاحبة العيون السحرية) ولقبت أيضاً ب (قطة السينما العربية )، تبلغ من العمر 76 عاماً، من أبناء محافظة الإسكندرية، ظلت تعمل في الوسط الفني لمدة 29 عام وكانت أولي أعمالها فيلم سينمائي (دليلة) وظهرت في تلك الفيلم بدور صغير جداً أمام الفنانين (عبد الحليم حافظ – شادية) وقدمت أيضاً مع المطرب عبد الحليم العديد من الأفلام مثل (يوم من عمري) ومع الراحل رشدي أباظة (نساء في حياتي ).

هددت الممثلة " زبيدة ثروت " بالحرمان من الميراث بسبب التمثيل 1 16/12/2016 - 7:44 م

كانت من آخر أعمالها التي قدمتها وشاركت بها مسرحية (عائلة سعيدة جداً) ومسرحية (20 فرخه وديك) ولكنها قامت بالاعتزال بعد فيلم (المذنبون ).

قصة تهديد الممثلة الجميلة ” زبيدة ثروت ” بحرمانها من الميراث :

نظراً لجمال الراحلة زبيدة كان سبباً قوياً وناجحاً في اشتهارها بالتمثيل وموهبتها الجميلة جعلتها متألقة على شاشات التليفزيون وحازت على مكانة عالية في قلوب مشاهديها ولمعت في عالم الفن.

قد صرحت الممثلة الراحلة سابقاً بأنها ولدت لعائلة عريقة في محافظة الإسكندرية وكان والدها لم يمانع أبداً في دخولها إلي الوسط والمجال الفني ولكن جدها هو الذي منع هذا قائلاً لها وهددها بأنها إذا قامت بمخالفة أوامره سوف يحرمها من الميراث وبالفعل أطاعت أوامر جدها في بداية حياتها.

قامت بعد ذلك بالاتجاه إلي المحاماة نظراً لتخرجها من كلية الحقوق وعملت محامية تحت التدريب وكان لها مكتب خاص بها ولكن جمالها الفائق أفسد هذا المجال بسبب تحول مكتبها من العمل إلي ملتفي للمعجبين بها.

قامت بالزواج من ضابط بحري ” إيهاب الغزاوي ” وتم انفصالهما وتزوجت من منتج سوري ” صبحي فرحات ” وأنجبت منه أربع بنات وتم انفصالهما وتزوجت بعد ذلك من ” محمد إسماعيل ” وكان آخر أزواجها ممثل ” عمر ناجي “.

و يذكر بأن وافتها المنية مساء يوم الثلاثاء من عام 2016 بعد صراع ومعاناة شديدة من مرض السرطان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.