مذيعه في التليفزيون المصري وابنة فنان كبير مقدمة تتعرض لموقف محرج على الهواء

هبة رشوان مقدمة برنامج امرأة عصرية الذي يعرض على القناة الأولى المصرية لانتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها ممسكة بورقة نتيجة، ولكن الأمر كان مختلفا في هذا البرنامج فوقعت هبة رشوان في موقف محرج عندما ظهرت وهي ممسكة في يديها أوراق نتيجة ورقية كبيرة.

هبة رشوان

مذيعه في التليفزيون المصري وابنة فنان كبير مقدمة تتعرض لموقف محرج على الهواء 1 30/10/2017 - 11:37 ص

موضوعات اخرى قد تهمك:

فيديو.. القوة الخارقة تظهر بشكلها الحقيقي في صورة فتاة فعلت مالا يخطر على عقل بشر.. وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول كل من شاهده

بالفيديو والصور.. المطرب تامر عاشور يفاجئ الجميع في حفل زفافه ويقدم مهر زوجته اليها علنا امام دهشة الجميع.. فكم هو المبلغ الذي قدمة تامر عاشور لزوجته ستتفاجئ بالتاكيد!

كان واضحا انها أوراق نتيجة كتب على الجزء الفارغ منها إلى أن قامت المذيعة بوضع ورقة بيضاء لتظهر بدلا من ورقة النتيجة، وتم تدأول فيديو من الحلقة التي ظهرت فيها المذيعة ممسكة بهذا الورق عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع عرض البرنامج والمذيعة للسخرية.

مذيعه في التليفزيون المصري وابنة فنان كبير مقدمة تتعرض لموقف محرج على الهواء 2 30/10/2017 - 11:37 ص

وقد تعرضت هبة رشوان لهجوم كبير وقامت بالدفاع عن نفسها بعدما انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة وهي تقرأ الأسئلة التي أعدتها للضيف من ورقة بيضاء.

وأكدت هبة رشوان أن الورقة التي ظهرت بها في الصورة أعطاها لها الضيف بعد أن دون فيها عدد من ملاحظاته حول موضوع الحلقة والأسئلة التي يود التطرق لها وأنها ليست من كتب الملاحظات على الورقة.

واشعل هذا الموقف المحرج حالة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وأكدت هبة رشوان أنها غير مسؤولة عما حدث وأن الخطأ يقع على عاتق مخرج البرنامج لأنه لم يغلق الكادر أو ينبهها إلا بعد مرور أكثر من دقيقة واتهمت الشخص الذي نشر الصورة المقتطعة لها بالتشهير وأوضحت أنها تفكر في مقاضاته.

الجدير بذكر أن هبه رشوان هى ابنة الفنان الكبير رشوان توفيق.

مذيعه في التليفزيون المصري وابنة فنان كبير مقدمة تتعرض لموقف محرج على الهواء 3 30/10/2017 - 11:37 ص