هؤلاء المشاهير يبدون أصغر سنًا: لن تتخيل أبدًا عمرهم الحقيقي

هناك البعض من الممثلين والمشاهير، تمكن بطريقة ما من الحفاظ على نفس المظهر لأكثر من عقد من الزمان، والتفوق على الشيخوخة بفضل الروتينات والأنظمة الغذائية والإجراءات المختلفة.

هؤلاء المشاهير يبدون أصغر سنًا: لن تتخيل أبدًا عمرهم الحقيقي 6 9/6/2020 - 11:44 م

من الواضح أن العمليات الجراحية البسيطة والعلاجات البسيطة  لها علاقة كبيرة بلك، بالإضافة إلى نظام غذائي مشابه لنظام الإثيوبيين، والذي يتألف اليوم من أفضل المنتجات التي لا يستطيع الكثير من الناس الحصول عليها بسبب سعرهم المفرط، وساعات لا نهاية لها في صالة الألعاب الرياضية ومع خبراء الصحة والجمال، يسمحون لهم بمظهر أصغر سنا.

جون ستاموس (55 سنة)

هؤلاء المشاهير يبدون أصغر سنًا: لن تتخيل أبدًا عمرهم الحقيقي 1 9/6/2020 - 11:44 م

كان النجم العظيم “Full House” أحد الرموز الجنسية العظيمة في التسعينات، ولكن حتى اليوم، الذي على وشك إنهاء العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين، لا يزال رجلًا يرغب الكثير من الناس في أن يكون معه، وهذا هو أنه في أكثر من 20 عاما مرت منذ أن كان في القمة، لم يتغير كثيرا.

كيانو ريفز (54 سنة)

هؤلاء المشاهير يبدون أصغر سنًا: لن تتخيل أبدًا عمرهم الحقيقي 2 9/6/2020 - 11:44 م

أسطورة حية وواحدة من أكثر الأشخاص جذابة في هوليوود، ليس بسبب غريبتها، ولكن بسبب تواضعها. كثيرا ما يشاهد في مترو الأنفاق، ويساعد الناس، ويبتعد عن الأضواء ومع كل سبب إضافي يؤكد ما يعتقده الكثيرون، أنه مسافر عبر الزمن، حيث توجد صور لأشخاص في بداية القرن العشرين متطابقة معه. هناك حتى صور من قرون مضت في ما يبدو أنه ضعف صورته. يبلغ عمر الممثل الذي اشتهر في فيلم “Speed” لعام 1994، 54 عامًا ويبدو أنه لم يتغير كثيرًا.

ويل سميث (50 سنة)

هؤلاء المشاهير يبدون أصغر سنًا: لن تتخيل أبدًا عمرهم الحقيقي 3 9/6/2020 - 11:44 م

واحدة من أكثر النجوم المرغوبة في العالم، ومشاركته في أي شيء تجعله نجاحًا فوريًا، وهو أمر من شأنه أن يفاجئ الكثيرين إذا أخبرته عندما بدأ ملاحظته في منتصف التسعينات، ثم كان ممثلًا كوميديًا في سن المراهقة لديه تطلعات ليكون مغني راب – أنه بالإضافة إلى كل شيء، لا ينطق بكلمات البذيئة في أغانيه.

بول رود (49 سنة)

هؤلاء المشاهير يبدون أصغر سنًا: لن تتخيل أبدًا عمرهم الحقيقي 4 9/6/2020 - 11:44 م

شخص آخر ضحية لمظهرهم الخالد، يبدو أن بول رود لم يغير شيئًا منذ ظهوره في المواسم الأخيرة من “الأصدقاء” عندما تقدمت بقية الممثلين بشكل ملحوظ،علاوة على ذلك، حتى الآن حقق نجاحًا حقيقيًا من خلال أن يصبح واحدًا من أكثر الأبطال الكاريزميين في جميع أشرطة Marvel.

 سلمى حايك (52 سنة)

هؤلاء المشاهير يبدون أصغر سنًا: لن تتخيل أبدًا عمرهم الحقيقي 5 9/6/2020 - 11:44 م

تغلبت الممثلة على حواجز لا تعد ولا تحصى للوصول إلى ذروة النجاح، منذ مجيئها إلى الولايات المتحدة، كانت مضطربة بسبب لهجتها، كل هذا المسار يمكن أن يجعلها سريعة السقوط ولكنها عكس ذلك أصبحت الأن في قمة النجاح، تبلغ اليوم، 52 عام، يبدو أنها بالكاد تبلغ 40 سنة.