نجوم في مواقف محرجه بسبب تسريب بياناتهم الشخصيه والحقيقيه وعناوين بيوتهم..بالصور

بعد عصر الانفتاح وعالم الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى بمختلف انواعها واسمائها لاتزل بعض الاسرار الشخصيه للكثير من نجوم الوسط الفنى مبهمه ولا يعلم الكثير عنها شيءولا يسمح هؤلاء النجوم للمصورين والمعجبين أبداً بتخطيه.

ولكن رغم هذا التحفظ من بعض النجوم والسريه التامه وتفاصيل حياتهم الشخصيه سواء قبل أو بعد شهرتهم ودخولهم الوسط الفنى، يوجد في الجانب الاخر بعض هؤلاء المشاهير تصرفوا بشكل عفوى عندما نشروا بعض الصور عبر حساباتهم الخاصه على مواقع التواصل الاجتماعى والتي كشفت عن عناوينهم وبياناتهم الشخصيه،  أوقعتهم في مواقف محرجه بسبب سخرية المعجبين منهما.

ففي الفتره الاخيره تدأول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى المختلفه تسريبات لبعض صور جوازات السفر ووثائق القياده الخاصه لبعض نجوم الوسط الفنى في مصر والوطن العربى دون علمهم مثل شيلاء سبت ومحمد حماقي وعدد آخر من النجوم.

أما أطرف الوقائع التي تدولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فهى قيام النجم عمرو دياب بالإشاره لعنوان وموقع منزله أثناء أحد البرامج التليفزيونيه، التي كانت تستضيفه بينما أغرب هذه الوقائع هى نشر أحد المواقع الالكترونية لإحداثيات عنوان الفنان أحمد حلمي وارشادات الوصول إليه، وننشر لكم فيما يإلى بعض الوثائق الرسميه للكثير من مشاهير مصر والوطن العربى

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد