نجوم سوريا يهاجمون برنامج «The Voice Kids».. وتصريح صادم من الفنان «باسم ياخور» وينشر صورة معبرًا فيها عن استيائه

بالرغم من استحواذ حلقات البرنامج هذا العام على نسب مشاهدة عالية ومتابعة قوية بين المشاهدين في مختلف الدول العربية، لما حملته الحلقات من مواهب مبهرة أدهشت الجمهور وأصوات فذة بالرغم من صغر سنها، إلا أنه واجه العديد من الانتقادات التي اتسعت حدتها مع المراحل النهائية من التصفيات، خاصةً بعد استبعاد عدد من الأصوات التي توقع الجمهور أن تصل إلى مراحل متقدمة، بناءًا على رؤيا لجنة التحكيم المكونة من الفنانين (كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني).

نجوم سوريا يهاجمون برنامج «The Voice Kids».. وتصريح صادم من الفنان «باسم ياخور» وينشر صورة معبرًا فيها عن استيائه 2 29/1/2018 - 11:04 م

انتقادات واسعة من النجوم السوريين لبرنامج “ذا فويس كيدز”

هذا وقد وجه عدد من النجوم السوريين، انتقادات للبرنامج، بسبب استبعاد المواهب السورية من مرحلة المواجهة، بعد أن كان عددهم 13 في الأدوار التمهيدية، عبر صفحاتهم الشخصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بين المنتقدين:

  • الفنان السوري عابد فهد: “اللي عم يصير بذا فويس كيدز شيزوفرينا بين الفن والسياسة، والطفولة ضحية المستثمرين”.
  • الفنانة السورية “شكران مرتجى”: “شو ذنب الصغار بحرب الكبار ذافويس كيدز.شكرًا”.

وباسم خوري برنامج ذا فويس كيدز لا يحترم عقولنا

ومن جانبه، عبر الممثل السوري باسم ياخور عن استيائه الشديد من إقصاء المواهب السورية الصغيرة من برنامج The Voice Kids، من قبل لجنة التحكيم، لافتًا إلى أن خروجهم من المسابقة التي تابعها الملايين حول الوطن العربي، يعد بلا منطق كما أنه يُعد عدم احترام لموهبتهم وعقول المشاهدين، مضيفا أن هذا قدر معظم السوريين في ذلك الوقت.

نجوم سوريا يهاجمون برنامج «The Voice Kids».. وتصريح صادم من الفنان «باسم ياخور» وينشر صورة معبرًا فيها عن استيائه 1 29/1/2018 - 11:04 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.