مفاجئة.. لكل عشاق فيلم” شمس الزناتي ” 2017 يخلق من جديد.. جمهور فنان شاب تطالبة ببطول الجزء الثاني

شمس الزناتي اسطورة فيلم عشقه الكبير والصغير، الذي قام ببطولته الفنان الكبير عادل امام مع مجموعة من مشاهير الوسط الفني في فترة الثمانينات، وحقق نجاح كبير حين عرضه في دور العرض، وعرض بعض من جمهور فنان شاب بطلة جزء ثاني من فيلم شمس الزناتى الذي عشقه الجميع.

شمس الزناتي

محمد إمام نجل الزعيم عادل امام وشقيق المخرج رامي إمام أول أعماله التلفزيونيو مسلسل كناريا وشركاه مع الفنان فاروق الفيشاوي وتخرج محمد إمام من الجامعة الأمريكية بعد فيلم عمارة يعقوبيان الذي أدى فيه دورا مميزا.ثم شارك في فيلم حسن ومرقص ليصعد بعد ذلك سلم النجومية بأول افلامه البيه رومانسي.

شمس الزناتي

ونجح الفنان محمد إمام في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، فمنها كانت بطولة مطلقة ومنها بطولة مشتركة، وأصبح من أهم نجوم الوسط الفنى مؤخرا، وتلقى الممثل محمد إمام فكرة من واحد من جمهوره، سأله إن كان بإمكانه تقديم جزء ثاني من فيلم “شمس الزناتي” الذي سبق وقدمه والده الفنان عادل إمام عام 1991.

على الجانب الآخر، يجتمع محمد إمام مع الممثلة ياسمين صبري من جديد في فيلم سينمائي بعد تعاونهما سابقا في فيلم “جحيم في الهند”، الفيلم الجديد سيتم تصويره في الخارج، والذي حقق نجاحا منقطع النظير.

شمس الزناتي الجديد 2017

وفاجأ محمد إمام جمهوره على تويتر بإعادة نشر سؤال أحد متابعيه حول تقديمه جزء ثاني من فيلم والده الشهير “شمس الزناتي”، وطلب محمد إمام رأي جمهوره في هذه الفكرة وهو ما أثار اهتمامهم وانقسموا ما بين مؤيد ومعارض للأمر، خاصة أن الفيلم يعتبر من أشهر أفلام عادل إمام وهو ما يجعل الحديث عن تقديم جزء جديد منه أمراً مثيراً للجدل والاهتمام.

ويصور محمد إمام حالياً مشاهد فيلمه الجديد “شمس وقمر” مع الفنانة ياسمين صبري وشقيق المخرج رامي إمام، وهو فيلم أكشن كوميدي من المتوقع عرضه في موسم عيد الفطر 2018.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.