معلومات ومحطات في حياة النجم رامي وحيد أهلاوي ويتمني الزمن يرجع به حتى يتزوج مبكرا

يعد رامي وحيد واحد من أحد مشاهير السينما العربية، والتي أحبه الملايين بسبب أدواه التي يظهر فيها وأخذ شهرة كبيرة جداً خلال فترة عمله وبالرغم من أن والده النجم والمخرج الراحل من عالمنا سمير وحيد ألا أنه دخل في مجال الفن وأبرز أتقانة لهذا المجال بدون مساعدة من والده، والدليل على ذلك أن والده رحل من عالمنا قبل أن يشتهر رامي وحيد، وفي التقرير التالي سوف نتجول معا عن بعض المعلومات الهامة التي لا يعرفها الكثير عن هذا النجم.

رامي وحيد

معلومات ومحطات في حياة النجم رامي وحيد

رامي وحيد

  • وتعد أولي المعلومات التي تخص النجم رامي هو أن أسمه بالكامل هو سمير محمد وحيد يوسف، كما أنه من مواليد يوم السابع عشر من أبريل 1975 ميلادي حيث أنه يبلغ من العمر حاليا أثنين وأربعون عاما وهذا التي يعتبر مفاجأة كبيرة من قبل جمهورها حيث أنه يظهر في أدواره أنه صغير في السن ولن تتغير ملاحه بحكم كبر السن.
  • كما أنه ورث هواية التمثيل من قبل والده النجم سمير وحيد وبالإضافة إلى أن أدواره كانت دائما مثل أبيه لذلك لقب عليه من قبل جمهوره أنه “أبن الوز عوام” نظرا للتشابه الكبير التي يجمعه بوالده من حيث الملامح واختيار أدوره.
  • يحب رامي أن يمارس الرياضة بشكل دائم منذ صغره كما أنه يعتبر من مشجعين النادي الأهلي وهو بالطبع أهلاوي، وبعد أن توفي والده حرص رامي على الجلوس مع والدته وهو لن يتزوج حتى الآن بسبب ذلك الشئ، كما أنه قائل في أحدي التصريحات الخاصة به على أن الزمن لو فات رجع لكان تزوج مبكرا، وقائل أيضا في البرنامج على أنه لا يحب أن تكون شريكة حياته المستقبلية تعمل في أي مجال ما.
  • شارك في العديد من المسلسلات والأفلام وكان بطل في مسلسل أسد سيناء التي كان في عام 2016 وحقق شعبية كبيرة منه، ولن ينسي جمهوره مشارته اللامعة في مسلسل سلسال الدم المسلسل الصعيدي حيث أنه شارك فيه في جميع أجزاه ماعدا الجزء الأول منه.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.