معلومات غريبة جداً عن الكون وأسراره.. ربما لايستوعبها عقلك

الكون الذي نعيش فيه ملئ بالأسرار والمعلومات الغريبة التي من المكن أن يصاب العقل بالدهشة والحيرة عند سماع تلك المعلومات، فالكون كله أسرار، فتجد تلك الأسرار في البحار والأنهار والأرض والسماء والنجوم وحتى في الإنسان نفسه، فسبحان -من زين السماء الدنيا بزينة الكواكب-وسبحان من ملئ الكون بالأسرار والمعلومات الغريبة، سوف نعرض لكم اليوم معلومات من الممكن أن لاتصدقها أو حتى على الأقل ن الممكن أن تجدها غريبة فهيا بنا نستعرض بعضا من تلك المعلومات:

معلومات غريبة جداً عن الكون وأسراره.. ربما لايستوعبها عقلك 1 25/1/2019 - 8:54 م
  1. هل تعلم أن كل يوم جمعة تصمت كل الحيوانات في العالم تنتظر سماع صوت النفخ في الصور وتخاف من قيام الساعة,ماعدا الإنسان فهو دائما في غفلة من أمره.
  2. هل تعلم أنه من الممكن أن يصبح الشخص أعمى بشكل دائم إذا ظل في الظلام المطلق لمدة تزيد عن ثلاثة أيام؟
  3. هل تعلم أنه إذا مات الإنسان يستمر شعره في النمو لعدة أشهر، ويجب عليك أن تعلم عزيزى عند سماع الأغانى تحضر الجن والشياطين وترقص حول من يسمعها ولو كشف الغطاء لفزع الإنسان من هول المنظر.
  4. هل تعلم أن إيقاظ الشخص النائم بطريقة مرعبة يمكن أن يصيب الدماغ بأمراض خطيرة.
  5. عندما يموت الإنسان إن لديه نشاط في دماغه الأيسر لمدة سبع دقائق يستعيد فيها شريط حياته.
  6. هل تعلم أنك إذا حلمت بأنك تسقط وأهتز جسدك أعلم وقتها أن العقل أخترع هذه الحركة لإيقاظك,لأن وظائف الجسم كانت على وشك أن تتوقف.
  7. عندما تستيقظ عند الساعة الثانية أو الثالثة فجرا بدون سبب واضح فإنه بنسبة85%يوجد مخلوق يراقبك، وأن، ,الله، في هذه الأوقات ينتظر من عبادة أن يستغفروه فيغفر لهم.
  8. في عام 1997 صدر صوت قوى من أعماق المحيط الهادى بلغ صداه حوإلى 5 ألاف كيلو مترات ولا أحد يعرف سبب هذا الصوت حتى الآن.
  9. لا تمشي على رجلك أو تتكئ على يدك وهى نائمه لأنها من الممكن أن تنكسر وأنت لا تدرى.

هل تعلم أن ملك الموت ينظر إليك في اليوم الواحد360 نظره وينتظر الأر من الله حتى يقبض روحك فلا تجعله ينظر إليك وأنت على معصية حتى لاتقبض على تلك المعصية.

-نسأل الله لنا ولكم حسن الخاتمة والموت على طاعته.