مصدر مقرب من “محمد رشاد” يفجر مفاجأة: “مي قالتله خد أهلك وامشي”.. وكلمة السر “خالته”

منذ أيام قليلة وقبيل ساعات من انطلاق حفل زوجهما بأحد فنادق القاهرة، فاجأ المطرب محمد رشاد أصدقاءه بإلغاء حفل زفافه على الإعلامية “مي حلمي”، ليثير ضجة كبرى يصبح معها حديث السوشيال ميديا وسط حالة كبيرة من الغموض تكتنف الموقف وراء الأسباب الحقيقة لما حدث، ولكنه يبدو أن هناك مشكلة كبرى وقاهرة قد حدثت فجأة ليحدث ما حدث، لتختلف معها الروايات حول السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل الزفاف، خاصةً وأن متابعي العروسين كانوا شاهدين على قصة حبهما التي تداولت تفاصيلها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

مصدر مقرب من "محمد رشاد" يفجر مفاجأة: "مي قالتله خد أهلك وامشي".. وكلمة السر "خالته" 2 22/10/2018 - 6:49 م

وبالرغم من تصريحات بعض أقارب العروسين، وعن الأسباب، بأنه لاتوجد أسباب معلنة عن سبب التأجيل، وأن الأمر تأجيل وليس إلغاء، إلا أن موقع مصراوي نقل عن مصدر مقرب من محمد رشاد، في تصريحات خاصة له، بأن السبب وراء ما حدث، لافتًا إلى أنه أثناء تواجد العروسة في السويت الخاص بها بالفندق، دخلت خالة العريس وتدعى “رضا” بصحبة أطفالها، وطلبت من الكوافير الخاص بالإعلامية “مي حلمي”، عمل تسريحة شعر للأطفال.

إلا أن العروسة قامت على الفور بالاتصال بمحمد رشاد، ووقعت مشادة كلامية بينهما، تطاولت فيها العروس على رشاد، بحسب المصدر وبحسب ما نشره موقع مصراوي، وحدث الآتي:

قال لها: “دول أهلي”، فردت: “خد أهلك وامشي، وأنا مش عاوزة اتجوز”.. وأن “رشاد” بالفعل نفذ ما طلبته “مي”، ومن وقتها اختفي ولا نعلم عنه شيء.

مصدر مقرب من "محمد رشاد" يفجر مفاجأة: "مي قالتله خد أهلك وامشي".. وكلمة السر "خالته" 1 22/10/2018 - 6:49 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.