مشاهير فقدوا أقاربهم وأحبائهم في أحداث سياسية مؤسفة في الدفاع عن أرض الوطن

كثيرًا ما يفاجئنا الموت ويأخذ أعز أشخاص بالنسبة لنا، فيكون الوجع والألم أشد ما يكون، ولكنها سنة الحياة، ولكن الكثير منا لا يتحمل هذا الألم والوجع؛ نتيجة لفقدان اعز الناس أقربهم، بالنسبة له فيحزن كثيرًا، ومنهم من يدخل في حالة من الحزن والاكتئاب، ليس اعتراضًا على مشيئة الله إنما حزنًا على فراق الأحبة، والكل معرض لمثل تلك الحالات، من بينهم الفنانين، حيث هناك بعض الفنانين ممن فقدوا زويهم وأحب الناس لهم، أما عن السبب فكان سياسيًا فكثيرًا ما يكون من أجل الدفاع عن أوطانهم ومحاربة الإرهاب وما إلى ذلك، وهو ما سوف نعرضه لكم عبر موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية فيما يلي…

مشاهير فقدوا أقاربهم وأحبائهم في أحداث سياسية مؤسفة في الدفاع عن أرض الوطن 3 27/7/2018 - 7:38 م

يسري فودة

توفي أحد أقارب الإعلامي الشهير “يسري فودة” إثر محاربة الإرهاب والمدافعة عن مصر في واقعة الواحات البحرية، حيث أسفرت الواقعة عن مقتل العديد من أفراد الجيش والشرطة، وذلك وهو في طريقهم لرصد الجماعات الارهابية المختبئة هناك، ليبدأ الارهابيون بشن هجوم ناري عليهم، وتحديدًا في منطقة وادي حيتان بالكيلو 135، بطريق الواحات. وعلى ذلك عبر “يسري فودة” عن حزنة لفقدانه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، معلقًا:

“مُصابي في ابن ابن عمتى الشهيد النقيب/ إسلام محمد مشهور.. على روحك السلام يا ولدي ولنا الله”، موضحًا أن العزاء اليوم بعد صلاة المغرب في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة، وأضاف “فودة”: “أمنيتي ممن يستطيع الذهاب أن يحضن عني والده أخي الأكبر وحبيبي محمد”.

مشاهير فقدوا أقاربهم وأحبائهم في أحداث سياسية مؤسفة في الدفاع عن أرض الوطن 1 27/7/2018 - 7:38 م

عماد الراهب

وخلال التفجير الإرهابي في كنيسة “أبو النجا مارجرجس” بطنطا في شهر إبريل الماضي، فقد الفنان “عماد الراهب” ابن عمته الشماس “فخرى لطيف مرقص”، وكان يعمل محاميًا، وعلى ذلك نشر عماد الراهب صورة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، معلقًا:

“ابن عمتى عايدة الراهب.. الشهيد أ.فخري لطيف مرقص المحامي.. نجل المرحوم لواء شرطة لطيف مرقص كان شماس في أبو النجا النهارده.. بركة صلواته تكون معانا”.

مشاهير فقدوا أقاربهم وأحبائهم في أحداث سياسية مؤسفة في الدفاع عن أرض الوطن 2 27/7/2018 - 7:38 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.