مشادة كلامية بين أعضاء لجنة تحكيم (أراب أيدول) بسبب نانسي عجرم

برنامج (أراب أيدول) المذاع على قناة (إم بي سي) مصر، يعتبر من أشهر برامج اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي، حيث يساعد هذا البرنامج الكثير من المواهب الشابة على الظهور والشهرة في فترة قصيرة للغاية، وتتكون لجنة تحكيم هذا البرنامج من الفنان (وائل كافوري)، والفنانة (نانسي عجرم)، والفنانة الإماراتية (أحلام)، والملحن المصري (حسن الشافعي).

مشادة كلامية بين أعضاء لجنة تحكيم (أراب أيدول) بسبب نانسي عجرم 1 19/11/2016 - 4:18 ص

وفي حلقة أمس الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2016 حدثت مشادة كلامية وخلاف شديد بين لجنة التحكيم، وذلك بسبب متسابق سوري، حيث صوت كلا من الفنانة (أحلام) والفنان (وائل كافوري) بنعم، بينما صوت كلا من الفنانة (نانسي عجرم)، والفنان (حسن الشافعي) بلا، مما جعل هذا المتسابق السوري الذي يدعى (ربيع زيوت) خارج السباق.

هذا وقد حاولت الفنانة أحلام أن تقنع نانسي بالتصويت بنعم لكي يبقى هذا المتسابق، ولكن الفنانة نانسي رفضت، مما تسبب في حالة من الجدل بين أعضاء لجنة التحكيم بعد خروجه، وطلبت الفنانة أحلام منهم أن يمهلوا ويعطوا فرصة أكبر للمتسابق حتى لا يظلموا أحد.

وعلى الفور قامت الفنانة (نانسي عجرم) برد فعل مفاجئ وغير متوقع بعد إحساسها بتأنيب الضمير، حيث قامت مسرعة إلى خارج الأستديو وتطلب من المتسابق أن يقوم بالغناء مرة أخرى في الخارج حتى ترضي ضميرها، وبالفعل غنى المتسابق وصوتت نانسي له بنعم ليعود المتسابق مرة أخرى إلى المنافسة.