مسلسل حجر جهنم الحلقة الرابعة مع تفاصيل النقد الفني للحلقة

مسلسل حجر جنهم من تأليف المؤلفة هالة الزغندى وهى كاتبة   لهذا المسلسل الاجتماعي الذي يسود عليه  حالة خاصة من التشويق والإثارة الفنية، وربما يخفي على البعض إن هذا المسلسل ليس ثلاثون حلقة كما هو معتاد، في المسلسلات المصرية، ولكنه يمتد  بنا الحلقات إلى خمس وأربعين حلقة متواصلة، ويعرض الآن على قناة دي ام سى”dmc” دراما، ومن المعروف أن أبطال هذا المسلسل تعتمد على مجموعة من الفنانين المصرين والعرب والمحبوبين جداً لدى مجموع المشاهدين، والعنصر النسائي هو المسيطر على هذا المسلسل.

مسلسل حجر جهنم الحلقة الرابعة مع تفاصيل النقد الفني للحلقة

أبطال مسلسل حجر جهنم   والمخرج
صافي وحورية وزينه
كندا علوش، شيرين رضا، أروى جودة، ا فريال يوسف أياد نصار،، أحمد مجدى، فراس سعيد، محمد حامد، أميرة ها ني، سلوى عثمان، محمود حجازي وحنان سليمان. القصة للكاتبة، هالة الزغندي والمخرج حاتم على

أحداث شيقة وجديدة سوف تشاهدونها في الحلقة الخامسة من مسلسل #حجر_جهنم

مسلسل حجر جهنم الحلقة الرابعة مع تفاصيل النقد الفني للحلقة

تبدأ الحلقة الرابعة، ببداية الحياة لكل من الصديقات الثلاثة بعد أن تخلصن من أزواجهن

فتتواجه  كندا علوش وهى زينه في المسلسل، بتحكمات أم هشام، والتي تبدأ بمعايرتها أنها كانت مريضة نفسية، وتواجه  زينة أيضا بعد تأكدها أن ابنها مازال على قيد الحياة، وتحزن على العصفور الذي الذي حررته زينه من القفص، وتقوم أيضا برى الحديقة، مثلما فعل ابنها هشام مسبقا.

أما حورية فأول ما تفكر فيه هو التخلص من ملابس زوجها وتتصل بالجمعية  ما لتسلمها الملابس الخاصة بزوجها، فهي المخطط الرئيسي  لعملية القتل، والمستفيد الأكبر من التخلص من زوجها، والتي سوف تواجه متاعب بسبب تعجلها في الاتصال بالجمعية الخيرية، والتي سوف تضعها في موقف محرج مع صديقاتها.

أما صافى  فهي تواجه متاعب بشكل مختلف، في أثناء غسلها للأطباق في المطبخ، يقف خلاط المياه عن العمل وتغرق الشقة بالمياه إلى أن يأتي صديق زوجها للمساعدة، وأثناء المساعدة تجد نفسها، أمام مأزق لمن يكن في الحسبان، حيث تواجه أهل زوجها، يدخلون عليها وهى في موقف محرج مع صديق زوجها، كما أنها تفاجئي أن ليس لديها ملابس سوداء لاستقبال المعزيين.

وسوف أوافيكم بباقي الأحداث خلال دقائق قليلة فتابعوني


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.