الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز

مسلسل الكبريت الأحمر والذي استطاع أن يجذب آلاف المشاهدين حول شاشات العرض، وذلك من خلال حلقات الجزء الأول، والتي بدأت منذ العام الماضي 2016، والآن يعود من جديد بحلقات مثيرة ومشوقة من خلال الجزء الثاني له، والذي بدأ في عرض حلقات الأولى منذ أيام قليلة مضت، ومن خلال موقعنا “نجوم مصرية” سوف نقدم لكلم متابعة يومية لجميع حلقات الجزء الثاني من مسلسل الكبريت الأحمر.

مسلسل الكبريت الأحمر

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 1 23/12/2017 - 2:45 ص

مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني  وقانون الكارما

وتبدأ قصة المسلسل باندلاع حريق في حي شعبي، يعتقد الأهالي فيه بالخرافات والخزعبلات والسحر، ويأتي ضابط يدعى معتز لكي يقوم بتغطيه الحادث وهنا يتقابل مع المشعوذ “شمس” وهو من المشعوذين ذات الصيت والسمعة في المنطقة بل انه يسيطر على أفكار أهالي الحي، ويحدث تصادم بينه وبين الضابط، حيث يهدد شمس معتز بأنه سوف يلاقي  سلسلة من المتاعب والمشاكل والتي بدأت باختفاء إلهام زوجة الضابط.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الكبريت الأحمر على قناة أون دراما

يتم عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل الكبريت الأحمر من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E  في تمام الساعة ال9 بتوقيت القاهرة.

الإعادة الأولى: 5 فجراً

الإعادة الثانية: 1 ظهراً

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 2 23/12/2017 - 2:45 ص

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني

الكارما قانون لا غفران له، وهي فلسفة ديانات جنوب شرق آسيا.. (ما تقدمه للعالم يعود إليك)

انتهت حلقة الأمس بتأكيد صابر لمعتز بان قانون الكارما قانون صارم لا مكان للغفران فيه، مؤكداً بأن الكارما تختار طريقة لتطبيق قانونها لا أحد يستطيع أن يتوصل لها، سواء استخدمت في ذلك الإنس أم الجن فهي لابد أن تطبق قانونها.

يقلق ويضطرب معتز من المصير المجهول له، وخاصة وأنه لا يعرف من أين جمع والده ثروته الطائلة، ولكنه يؤكد بأنه لم يضر أي شخص.

أما عن جرمين، فتفاجئ صابر بزيارتها له في وقت متأخر “الفجر” لتخبره بأنها تحب وأن معتز مات وهي تؤكد بأن الشخص الذي رأته وهو ميتاً هو معتز وأن الشخص الآخر ليس معتز وإنما شخص مجهول لا تعرف هويته، كما تؤكد رفضها على العودة مرة أخرى كزوجة لصابر وتذهب وهي في حالة غير طبيعية كعادتها.

ينتقل معتز إلى فيلا جديدة لعيش فيها، ويقوم بتركيب كاميرات مراقبة كي يتوصل إلى حقيقة الأمور التي يتعرض لها، وبعد اتصال منه لمهندس التركيبات يخبره بأن كل شيء تمام وفي أثناء ذلك يشاهد معتز “مصطفي” وهو جالساًَ بجانب أحد حارس فيلا آخرى ويهرع معتز خارج الفيلا لكي يقابل مصطفي ولكنه لا يجده ويخبره البواب بأنه قريب له.

ويظل معتز يصارع الأحداث العصيبة التي يمر بها، ويتصل زميله طارق ليخبره بانه يريد أن يتقابل معه ليخبره عن شيء هام، ويأتي إليه ليؤكد عليه بأن “أسرار” فتاة الليل لابد أن يصل إليها فهي معها خيوط هامة ستوصله إلى الحقيقة، ويحاول معتز يعرف ما سبب اهتمام طارق وخاصة وإنه كان رافضا مساعدته هو ورئيسه، ولكن طارق يصر على عدم أخبار معتز بالأسباب الجديدة التي طرأت وجعلته هو رئيسه يحاولان مساعدة معتز.

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 3 23/12/2017 - 2:45 ص

عمل سفلي باسم معتز وشريفة

أما عن أم أيمن والتي كانت تعمل عن “هلال”، فتتصل بمعتز بعد أن أخبره طارق بأنها جاءت إلى مكتبه لتسأل عليه، وتتقابل مع معتز وتعطي له ورقة مكتوب عليها طلاسم “اسم معتز ووالدته شريفة”، وتخبره بأنها ذهب إلى أحد الأشخاص وأخبرها بأن هذه الورقة عبارة عن سحر سفلي وهو المقصود به.

كما تخبره أيضاً بأن هلال متزوجاً من سيدة مغربية تدعى “أم عائشة”، وكانت دائما تأتي إلى بيته، كما كان يأتي إلى بيت هلال “شمس”.

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 4 23/12/2017 - 2:45 ص

صابر ومصيره مع الكارما

يقرر صابر إن يذهب مرة أخرى إلى “الشيخ عباده”،   وهو يعلم جيداً بان دوره حان لكي تتطبق عليه الكارما قانونها، متأكداً بأنه لن ينجي من عقابها وخاصة وأنه على علم تام بما كان يقوم به والده.

ويصل صار إلى الشخ عبادة وتستقبله “أم راضي”، استقبالا جيداً، وبعد ذلك يدخل صابر إلى غرفته ليجد صندوق خشبي صغير، وينادي على أم راضي ليسألها عن الصندوق، لأنه أول مرة يرأه، ولكن ردها كان غريباً حيث قالت له، أن الصندوق موجود تحت السرير منذ زمن طويل ولكنها لا تعرف ما الذي بداخله.

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 5 23/12/2017 - 2:45 ص

صابر يبحث عن نهايته

يحاول صابر أن يفتح الصندوق الخشبي، وينجح في فتحه ليجد بعضاً من الملابس النسائية المهلهلة القديمة، وبردية مكتوب عليها اللغة الفرعونية، وجلباب رجالي عليه آثار دماء وطلقة رصاص، بجانب وجود يد بشرية محنطة، أشياء متنوعة وغريبة وجدها صابر، فماذا تعني تلك الأشياء؟ وهل هذه الأشياء لا دلائل لما سيواجه صابر أم لا؟ كل ذلك سوف نتعرف عليه من خلال متابعتنا للحقلات القادمة.

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 6 23/12/2017 - 2:45 ص

جرمين تثير غضب شمس

وتحاول جرمين أن تقوم بإغراء شمس وتوهمه بانها تحبه، وتبدأ بالفعل في تغير ملابسه وستايله، ولكنها تغصبه عندما تخبره بان صاب طليقها يريد أن يعود إليها مرة أخرى، وهنا يغضب شمس غضب كبير ويهدد جرمين بعدم اللعب معه لأنه يستطيع أن يجعلها تأتي أليه زاحفة طالبة راضاه كما يخبرها بأن حبيبها معتز انتهى أمره بالفعل وسيظل في دنياه جسد بلا روح، أما عن صابر فيخبرها شمس بأنه في تلك الفترة يبحث عن نهايته، هل ستكون جرمين أذكي شخص في حدوتة المسلسل حيث أنها ستخدم عقلها ودهاء النساء لمعرفة ما يفكر به الدجال أم أنها لن تنجح في ذلك؟

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 7 23/12/2017 - 2:45 ص

سليمان باشا ورجال الجبل

يذهب سليمان باشا والد معتز إلى الجبل، وهنا يخبره الزعيم بأنه بالفعل خلصه من شهاب العراقي وبيبرس، والآن جاء دوره “سليمان” كي يقدم مساعدته له، وخاصة وأن ضاحي تم القبض عليه، وهنا يرفض سليمان بالطبع تقديم مساعدته حتى لا تلوث سمعته، ولكن الزعيم يخبره بأن ضاحي أخوه الصغير ويساويه بمعتز، ويهدد سليمان أنه في حال عدم مساعدته سوف يكشف أمره مشيراً إلى “حكاية الشيخ عبادة”.

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 8 23/12/2017 - 2:45 ص

رسالة فيديو من إلهام

وفي أثناء جلوس معتز في فيلته الجديدة، يشاهد كاميرات المراقبة من خلال الموبايل الخاص به، تأتي له رسالة من إلهام زوجته، لتخبره بأنها مازالت على قيد الحياة وتؤكد له أن هناك أشياء كثيرة سوف تقابله.

صور حصرية للحلقة التاسعة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 9 23/12/2017 - 2:45 ص الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 10 23/12/2017 - 2:45 ص الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 11 23/12/2017 - 2:45 ص الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 12 23/12/2017 - 2:45 ص الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 13 23/12/2017 - 2:45 ص الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 14 23/12/2017 - 2:45 ص الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 15 23/12/2017 - 2:45 ص الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 16 23/12/2017 - 2:45 ص الحلقة الثامنة من مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني.. وظهور إلهام مرة أخرى لمعتز 17 23/12/2017 - 2:45 ص

ما هي الأشياء الجديدة التي سوف يتقابل معها معتز؟ وما هو المصير المنتظر له؟ وهل الكارما سوف تطبق قانونها على صابر؟ أسئلة جديدة تدور في الأذهان ولا أحد يمكن أن يعرف الإجابة إلا من خلال متابعة حلقات مسلسل الإثارة والرعب والتشويق الكبريت الأحمر.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.