محمود الجندي يفاجئ جمهوره بقرار إعتزاله الفن قريبا

أعلن الفنان محمود الجندي عن رغبته في إعتزال الفن بشكل نهائي في الفترة المقبلة وذلك لتصريحاته لبعض المواقع وأضاف محمود الجندي أن قرار الإعتزال كان في تفكيرة الفترة السابقة وأنه عزم على ذلك وقرر أن يحسم الأمر.

محمود الجندي يفاجئ جمهوره بإعتزال الفن

محمود الجندي يعتزل الفن

مؤكدا أنه لن يعلن عن الإعتزال الا بعد إنتهائه من الأعمال المتعاقد عليها مسبقا وهذة الأعمال هي فيلم الطيارة وأيضا الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبلبيس المقرر تصوريهما بالأيام المقبلة وكان الفنان محمود الجندي شارك بالمارثون الرمضاني الماضي بمسلسل رمضان كريم والذي تم عرضه على قناة دي أم سي والذي شارك فيه مجموعة من ألمع النجوم ومن بينهم الفنانة روبي، سلوى عثمان، سيد رجب، ريهام عبد الغفور.

ودارت أحداث المسلسل في حارة شعبية في أيام رمضان حيث تقوم إحدى الفتيات بالتبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب وإدعائها أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه. بدأ محمود الجندي مشواره الفني من خلال  الأدوار المميزة وتميز بخفة ظلة في العديد من الأدوار الكوميدية وقدم بعض الأعمال بالمسرح والسينما والتلفزيون ومن الفنانين الذين تأثروا بقرار إعتزال محمود الجندي الفنان جمال عبد الناصر الذي عبر إستياءه الشديد من تجاهل الفنان محمود الجندي من قبل صناع العمل وتجاهل إسمه في البروموهات وفي الدعاية للمسلسل.

لافتا أن الجندي فنان قدير وله العديد من الأعمال الناجحة فبعد هذا التجاهل شعر بعدم التقدير وعدم الاحترام لتاريخه ولفنه وأكد جمال عبد الناصر أنه يتنمنى أن يتراجع عن قراره ويعود لفنه وأن يحسن الاختيار فمازال هناك منتجون محترمون ومازال هناك شركات تحترم الفنانين وتقدرهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.