مجموعة صور لأشباه الفنانين والمشاهير نسخة طبق الأصل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعة صور لأشباه العديد من الفنانين المصريين والعالمين ويقول المثل يخلق من الشبه أربعين ولكن الغريب أن في هذة الصور التشابة الشديد بين أشخاص لا يوجد بينهم أئ شئ مشترك أو حتى صلة قرابة.

مجموعة صور لأشباه الفنانين والمشاهير نسخة طبق الأصل

ولكن التشابه الشديد الذي يقترب للتطابق خاصة بالفنانين والمشاهير يمنح صاحبه الشهرة وفي بعض الأوقات يمنحه محبة الناس ووجود جمهور له ولكن في بعض الأوقات قد يجد بعض المضايقات من الأخرين لأنه يشبة شخصية ربما لا يكون يحبها الجمهور واليكم صور وأسماء لأشباه المشاهير.

الفنان تامر حسني وشبيهه.

مجموعة صور لأشباه الفنانين والمشاهير نسخة طبق الأصل 1 28/7/2017 - 10:01 ص

قام الفنان تامر حسني بالتقاط صورة مع شاب يدعى عمر مصطفي يوجد شبه كبير بينه وبين النجم تامر حسني وبعد اعجاب جمهور تامر بالصور بسبب الشبه الكبير حرص عمر مصطفي على نشر العديد من الصور بنفس استايل تامر من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الفنان أحمد حلمي وشبيهه.

مجموعة صور لأشباه الفنانين والمشاهير نسخة طبق الأصل 2 28/7/2017 - 10:01 ص

تدأول رواد مواقع التواصل صور لأحد الأشخاص يشبه الفنان أحمد حلمي بدرجة كبيرة وعلق بعض الرواد على الصور يخلق من الشبه اربعين.

الفنانة هيفاء وهبي وشبيهتها.

مجموعة صور لأشباه الفنانين والمشاهير نسخة طبق الأصل 3 28/7/2017 - 10:01 ص

انتشر على مواقع التواصل صور لفتاة لبنانية تدعى سارة ولقبت بشبيهه هيفاء وبسبب الشبه الكبير تفاعل مع صورها العديد من الرواد.

الممثلة المصرية زبيدة ثروت وشبيهتها النجمة الأمريكية جينيفر لورانس.

مجموعة صور لأشباه الفنانين والمشاهير نسخة طبق الأصل 4 28/7/2017 - 10:01 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.