التخطي إلى المحتوى
ماذا قال الفنان’’تامر حسنى’’للفنانه’’نانسى عجرم’’بعد ولادتها؟!

الفنان’’تامر حسنى’’يعتبر من أشهر الفنانين المصرين فى الساحة الفنية،حيث أنه يتمتع بصوت جميل،ويتمتع أيضا بحسن المظهر الخارجى،ويعتبر الفنان((تامر حسنى))هو من أول الفنانين الذين تقدموا بتهنأت الفنانه(نانسى عجرم) على مولدتها الجديدة(ليا)يث أنه علق على سابه على تويتر مهنأنا للفنانه على مولدها الجديد قائلا:

 

((مليون مبروك  نانسى مليون مبروك فادي.. أحلى ليا في الدنيا الله يحميها .. يا بنات يا بنات يابنات..اللي مخلفش بنات عملتيها وصابت الله يحفظهم يارب ويحفظ كل أولادنا)).

 

ماذا قال الفنان’’تامر حسنى’’للفنانه’’نانسى عجرم’’بعد ولادتها؟!

-ومن الجدير بالذكر أيضا أن الفنانه(نانسى عجرم)كانت تتابع تطورات حملها أولا بأول مع جمهورها من خلال الصور والتعليقات على حسابها على السوشيال ميديا.

 

-ومن المعروف أن الفنانه(نانسى عجرم) كل أولادها بنات وقامت الفنانه بعمل أغنية(يابنات يا بنات) وكان يشاركها فى هذا العمل أطفالها،وجاء المولد هذه المره كالعاده بنت(ليا).

-من المعروف أيضا أن الفنانه(نانسي عجرم) لها شعبيه كبيرة جدا، ولها جمهور  كبير.

-وبعد ولادة الفنانه لمولودها الجديد توالت التعليقات من قبل المعجبين، والتهانى والدعاء بالصحة والعافيه للفنانه الجميلة(نانسي عجرم).

 

-ومن الجدير بالذكر أيضا أن الفنان(تامر حسنى)قد رزقه الله بمولود جديد قبل أيام قليلة وقد ولد هذا الطفل فى (أمريكا)حيث أن الفنان(تامر حسنى) كان يتلقى العلاج هناك خلال وعكته الصحية الأخيرة.

-نتمنى من الله أن يرزق كل المحرومين من نعمة الأطفال..ويرزق كل الناس بنعمة الأولاد.

-وفى النهاية ألف مليون مبروك للفنانه اللبنانية(نانسي عجرم).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.