مؤلف مسلسل “الطوفان” يفجر مفاجأة بخصوص مقتل الحاجة صفية

بعد أن حقق بالأمس مشهد وفاة الحاجة” صفية” في الحلقة 43 من مسلسل “الطوفان” علي يد أبنائها نسب مشاهده عالية فاقت 11 مليون مشاهدة علي موقع الفديوهات “الشهير يوتيوب ” بعد طرحة علي القناة الرسمية “DMC” والذي تسبب في صدمه الجمهور المتابع للمسلسل بعد أن قتلت الأم صفية علي يد أبنائها بعد أن رفضت تزيف شهادتها بسبب الأرض التي تبين أنها مباعة لشقيق زوجها ولكنهم رفضوا تلك الحقيقة وعزموا النية علي قتلها في مشهد مؤثر أدي فيه أبطال المسلسل هذه اللقطات بإحترافية كبيرة جعلت المشاهدين يتخيلونها كما أنها لو كانت حقيقية وانهمروا بالبكاء علي هذه اللقطات.



مؤلف مسلسل “الطوفان” يفجر مفاجأة بخصوص مقتل الحاجة صفية



وتدور أحداث مسلسل “الطوفان” حول عائلة متوسطة الدخل تسمي عائلة “المندوه” تقودها الأم التي ربت أولادها بعد وفاة زوجها الذي ترك لهم إرث يتمثل في قطعة أرض بالإسماعيلية ويبتسم لهم الحظ لتدخل ضمن أراضي قناة السويس ويرتفع ثمنها ليتخطي ال300 مليون جنيه ليخطط كل منهم لحياة مطرفه ميلئة بالأحلام التي تنهار بعد معرفتهم أن والدهم تنازل لإخيه عنها بسبب دين كان في رقبته له.

كشف السيناريست “محمد رجاء” كاتب سيناريو مسلسل “الطوفان” عبر صفحته الشخصية علي موقع “فيس بوك” المزيد من المفاجآت عن أحداث المسلسل للجمهور المتابع العمل ،وذلك حيث أوضح أن دور الحاجة صفية لم ينتهي وأن المسلسل 46 حلقة مليئة بالإثارة والتشويق” .





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد