مأذون شرعي يحكي عن أغرب موقف تعرض له العريس بكى وخاف يمضي

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مقطع فيديو للمأذون الشرعي الشيخ أحمد بروي وهو يحكي عن موقف كوميدي وطريف تعرض له أثناء عقده قران زوجين وذلك من خلال حواره التلفزيوني في برنامج كلام ثاني الذي يذاع على قناة دريم الفضائية وتقدمه الاعلامية رشا نبيل.

مأذون شرعي يحكي عن أغرب موقف تعرض له العريس بكى وخاف يمضي

وقد قال المأذون الشرعي أحمد بدوي أنه عندما كان يعقد عقد قران زوجين قد تعرض لموقف غريب وكوميدي حيث ظل حوالي ست ساعات من أجل أن يقنع أحد الشباب بالتوقيع على وثيقة الزواج وذلك لأن ذلك الشاب كان متردد ورافض توقيع العقد.

وعندما سألته الاعلامية رشا نبيل عن سبب رفضه التوقيع أجاب ذلك يعود إلى التفاصيل المادية الموجودة بالعقد كالمؤخر وغيرة وأضاف المأذون الشرعي أحمد بدوي أنه ظل يقنع هذا الشاب أن يقوم بتوقيع عقد الزواج ولكنه كان رافض تماما وظل يقنعه منذ الساعة السادسة مساء حتى الساعة الواحدة صباحا.

وأضاف الشيخ أحمد بدوي أنه كان يجب أن يجعله يوقع العقد لأنه جاء من مسافة طويلة وعند سؤاله عن رد فعله بعد هذا التصرف من الشاب قال شتمته وقولتله استرجل وذلك من أجل أن يوقع على العقد مشيرا إلى أن الشاب بكى من كثرة خوفة على التوقيع على عقد الزواج وذلك خوفا من المسؤولية والالتزام وأضاف أن والد العروسة بعد هذا التصرف أصبح في حيرة شديدة كما أن العروسة كانت تنظر له ولي نظرة تعجب.