ل3 ساعات..أقصر زيجات الوسط الفني

ضريبة الشهرة التي يدفعها صاحبها من الفنانين والفنانات ومن اهم هذه الضرائب التي يدفعوها هي ضريبة الخصوصية وخاصة في حياتهم العاطفية حيث يهتم بأخبارهم جمهورهم ويكونوا متشوقين لمعرفة كل جديد عنهم حتى وان كانت في ادق خصوصيات حياتهم  ومن خلال السطور القادمه نستعرض معا اقصر الزبجات في الوسط الفني.

ل3 ساعات..أقصر زيجات الوسط الفني 1 14/9/2018 - 1:41 ص

نهلة سلامه ومصطفي النجار:

وتعتبر من اقصر الزيجات في الوسط الفني حيث استمرت لمدة ثلاث ساعات حيث تزوجوا في الخامسه فجرا وتم الطلاق الساعه الثامنه صباحا ودون أن يبدوا اي اسباب.

نورا وحاتم ذو الفقار :

وقد تزوجوا في حفل زفاف ضم عدد كبير من الفنانين ولكنه لم يدم طويلا حيث تم الانفصال بعدها بأيام وقيل وقتها أن سبب الانفصال هو إكتشاف نورا لعدة امور لم تعرفها من قبل.

محمد منير وداليا يوسف :

وقد تم الاعلان عن هذا الزواج فجأة  ولم يستمر هذا الزواج الا خمسون يوما فقط وتم الانفصال فجأة أيضاً وقد قال وقتها منير انه يرفض القيود الزوجيه التي تفرضها الزوجه الشرقية.

حلمي بكر وسهير رمزي :

ولم يستمر زواجهم سوى اربعة اشهر فقط وقد وصف حلمي زواجه من سهير من خلال برنامج بدون مكياج انها من أكثر زوجاته جمالا وتمني أن تكون هي زوجته الاولي والاخيرة.

صباح ورشدي اباظة :

ولم تدم هذه الزيجه الا ليلة واحده وكانت من أكثر الزيجات الأكثر جدلا حيث كان وقتها رشدي كتزوج من الفنانه سامية جمال وعندما ساميه بخبر الزواج قررت السفر الي لبنان فورا لانهاء هذا الزواج وبالفعل تم الطلاق.

مي سليم ووليد فواز :

وهي أيضاً من اقصر الزيجات التي شهدها الوسط الفني وقد كتب زليد فواز على الصفحه الشخصية له في موقع تويتر “قدر الله وماشاء فعل، الحمدلله على كل شئ في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تبدأ بعد واستمرت لمدة لثلاثة اسابيع فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.