لين الحايك وصدمة جمهور ذا فويس كيدز

اعتلت لين الحايك مسرح ذا فويس كيدز في الحلقة السابقة وصدمت الجمهور من تغير شكلها خلال عام واحد فقط، ولين الحايك كانت الفائزة بلقب ذا فويس كيدز في موسمه الأول، وقد أذهلت الجميع بسبب تغير ملامحها الطفولية في الموسم الأول إلى ملامح شابة مراهقة في الموسم الثاني.

لين الحايك

لين الحايك وصدمة جمهور ذا فويس كيدز

فقد ارتدت لين الحايك فستانً أسود ذو مظهر جذاب مع تسريحة شعر تبدو بها كشابة مما أدى إلى دفع رواد مواقع التواصل الإجتماعي من إبداء إندهاشهم وذهولهم من إطلالتها التي تبدو كأنها شابة مراهقة.

وقد صعدت لين الحايك على مسرح ذا فويس كيدز في حلقته الأخيرة لتغني أغنية “عم بكبر”.

وعلى هذا النحو أبدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي إنزعاجهم من تجاهل لين الحايك للفنان كاظم الساهر، بالرغم من أنه هو من قام بدعمها في مشوارها في ذا فويس كيدز وربحت معه لقب “ذا فويس كيدز”. فقد استطاعت أن تحصل على اللقب من بين 15 متنافس ثم تك اختيارها في التصفية الثانية من بين 3 متسابقين ثم تم اختيارها مع متسابق آخر من ضمن خمسة متسابقين في الموسم الاول، وفي الحلقة الأخيرة تم اختيارها بطلة الموسم الأول.

فقد أبدى الجمهور إنزعاجهم وأشاروا انه كان يجب عليها أن تلقي التحية على الفنان كاظم الساهر، ولكن دافع عنها البعض على الفور كونها لا تزال طفلة صغيرة وقد تكون شعرت بالإرتباك وخاصة أن العرض كان مباشراً فنست أن تحيي القيصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.