ليلى اسكندر تغضب متابعيها بسبب الحديث عن العلاقة الحميمة

مواقع التواصل الأجتماعى مثل الموقع الشهير فيس بوك أو تويتر والمواقع المتواجد بقوة وسط الكبار اسنتغرام تجعل ردود أفعال الجمهور المتباينة بين الرأى السلبى أو الرأى الإيجابى أسرع في الوصول لكلاً من الفنانين والمشاهير سواء كانوا مشاهير الوسط الفنى أو الرياضى أو غيرهم.

ليلى اسكندر تغضب متابعيها بسبب الحديث عن العلاقة الحميمة

ظهرت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر ضيفة في البرنامج اللبنانى الهشير كلام نواعم المُذاع على شبكة قنوات MBC مُنذ عام 2002م وبالتحديد فضائية MBC 1 ويعتبر هو البرنامج النسخة العربية الوحيدة والأشهر من برنامج “the view” البرنامج الأمريكي حيث فكرته أيضاً تقوم على برنامج تقدمه اربع مذيعات نساء يناقشن قضايا النساء والمجتمع بالإضافة إلى استضافة المشاهير.

وقد أثارت ليلى اسكندر الجدل وأحدثت ضجة كبيرة بسبب التصريح الجرئ التي أدلتة أثناء الحلقة عن زواجها والعلاقة الحميمة بينهم.

ليلى اسكندر تغضب متابعيها بسبب الحديث عن العلاقة الحميمة
ليلى اسكندر

ووفقاً لما قالت ليلى اسكندر في برنامج كلام نواعم أثناء إستضافتها هى وزوجها السعودى الجنسية يعقوب الفرحان أنها تقوم بالتحدث مع يعقوب زوجها عن العلاقة الحميمة بينهم بإستمرار وقالت في تصريح صادم أنها إذا توالت 3 أيام بدون ممارسة العلاقة الحميمة بينهم ذلك يعنى لها أنة هناك مشكلة كبيرة يجب حلها لأن ذلك يحدث إرتباك بينهم ويوضح أنة هناك أحد ينفر من الأخر.

ورد فعل يعقوب الفحران على كلام زوجة ليلى اسكندر انة قد قام بالإيماء برأسة بالموافقة على ما قالتة ليلى في الحلقة التي كان متواجد بها، وأضافت ليلى: “السيدة لا تقوم بطلب الطلاق الذي هو أبغض الحلال عند الله إلا إذا كانت لم تعدل تحتمل العيشة مع شريك حياتها”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.