لن تصدق كيف اصبح شكل الفنانة عائشة الكيلاني بعد عمليات التجميل لن تتعرف عليها !

الفنانة  الكوميدية عائشة الكيلاني صاحبة الضحكة والدم الخفيف تتطل علينا بصورة جديدة بعد إجرائها العديد من عمليات التجميل في وجهها وانفها واسنانها، واصبحت جميلة على غير الصورة المعهودة منها والتي صرحت انها لم ترضي عن شكلها في الفترة الماضية، وتم اجراء العديد من عمليات التجميل لها جعلت معجبها لا يعرفونها..

لن تصدق كيف اصبح شكل الفنانة عائشة الكيلاني بعد عمليات التجميل لن تتعرف عليها ! 3 14/2/2017 - 6:46 م

ترجع مسيرة الفنانة عائشة الكيلاني التي ولدت عام 1945 في مدينة القاهرة، والتحقت بمعهد الخدمة الاجتماعية والتحقت بمعهد التمثيل تلبية للهواية التي تغط عليها وتخرجت منه، وتميزت الفنانة بانها صاحبة الادوار الكوميدية والمرأة الغير جميلة التي يجتنبها من يتعامل معها.

وكان أول دور تشارك فيه الفنانة الكوميدية عائشة الكيلاني فيلم سمك لبن تمر هندي بطولة الفنان الكبير محمود عبد العزيز والفنانة معالي زايد والتي سبب لها الشهرة والنجاح، كما قامت ببطولة اخري مع الفنان محمد صبحي في فيلم الشيطانة التي احبتني وتميزت بادوراها الكوميدية بخفة دم والتي ميزها عن زملائها .

وعلقت عن شكلها في الماضي بانها كانت غير راضية عنه، كما انه سبب لها الكثير من الانتقادات، مما جعلها تقدم على العمليات التجميلية.. لن تصدق كيف اصبح شكل الفنانة عائشة الكيلاني بعد عمليات التجميل لن تتعرف عليها ! 1 14/2/2017 - 6:46 ملن تصدق كيف اصبح شكل الفنانة عائشة الكيلاني بعد عمليات التجميل لن تتعرف عليها ! 2 14/2/2017 - 6:46 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.