قاضى المحكمة العليا بباريس يأمر بإطلاق سراح سعد لمجرد اليوم بشروط

أعلن المحامى الخاص بالفنان المغربى سعد لمجرد “إريك ديبونتى موريتى” عن نبأ إطلاق سراح سعد مساء اليوم الخميس، وذلك بعد أن أمر قاضى التحقيق لدى المحكمة العليا بباريس بإطلاق سراح مؤقت لسعد ولكن بشروط وهى وضع سوار إلكترونى له لتتبع حركاته ومنعه من السفر خارج فرنسا حتى إنتهاء القضية نهائيا.

قاضى المحكمة العليا بباريس يأمر بإطلاق سراح سعد لمجرد اليوم بشروط

وكان قد حدد ثلاثة أيام يتم فيها تحديد موقف سعد لمجرد في قضية إغتصاب الفتاة الفرنسيه “لورا بريول” بعد أشهر من الحبس ورفض خروجه بكفالة على ذمة القضية، ولكن أمر قاضى التحقيق بالمحكمة العليا بباريس بإطلاق سراح مشروط لسعد وهو ما إعتقدة البعض أن هذا القرار ينبئ ببراءة سعد من هذة القضية.

يذكر أن تحليل الطب الشرعى للفتاة كان قد جاء لصالح سعد لمجرد حيث جاء في التقرير أن الحمض النووى الخاص بسعد ليس له أى أثر بجسد الفتاة وهو ما يؤكد على براءة سعد وعدم إقامة علاقة معها وأيضا يؤكد رواية سعد التي إعترف بها مؤخرا.

حيث نشر موقع “المغرب اليوم” إعتراف الفنان سعد لمجرد والذي جاء فيه أنه لم يقم بإغتصاب تلك الفتاه وأنه طلب منها فقط الذهاب معه لغرفة الفندق ولكن لم يقم بالإعتداء عليها قط أو إغتصابها مستدلا بكاميرات الفندق التي توضح خروجها من عندة كما دخلت لم يمسها سوء ولم يظهر عليها أى أثار لأى إعتداء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.