قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2018 وأبطالها

بدأ الفنانين من وقتنا هذا التحضير في المشاركة بالماراثون الرمضاني الجديد عام 2018، وتم تحديد بعض من الفنانين لبطولة الأعمال الدرامية للدخول في السباق الجديد وقد أعلن عدد من الشركات المنتجة والفنانين عن أدوارهم واسماء المسلسلات وقد يبدا عدد منهم في بداية أولى حلقات المسلسلات في نهاية هذا الشهر الجارى من 2017 وسوف نتقدم لكم مجموعة من الأعمال الدرامية وأبطالها من النجوم.

مسلسلات رمضان 2018

عادل إمام في مسلسلات رمضان 2018 مسلسل عوالم خفية

كعادة كل عام المشاركة في الماراثون الرمضاني يشارك الفنان الكبير عادل إمام بمسلسل “عوالم خفية، لكن لم يتم الاعلان عن باقى الفنانين المشاركين بهذا العمل، وسوف يعرض المسلسل على شاشات التلفزيون السعودى بجانب القنوات المصرية، المسلسل من انتاج شركة “ماجنوم”.

رمضان 2018
عادل إمام في رمضان 2018

مسلسل زين في السباق الرمضانى 2018

يشارك أيضا الفنان الصاعد محمد رمضان في مسلسلات رمضان العام الجديد بمسلسل “زين”من انتاج شركة جمال العدل، المسلسل سيعرض على قناة one,dmc، ومن جانب قصة المسلسل تدور حول ضابط في القوات المسلحة من الصعيد يطلق علية اسم زين، يحبه جميع من أهلهم وأصدقائهم وأهل المنطقة التي يعيش بها، ويصدر قرار بنقله إلى سيناء من أجل مكافحة الإرهاب.

مسلسلات رمضان
محمد رمضان في رمضان 2018

أحمد عز في مسلسل أبو عمر المصري في رمضان

مسلسل “ابو عمر المصرى  هو المسلسل الذي يشارك أحمد عز في السباق الرمضانى المقبل، وسوف يتم تصوير بعض من مشاهد المسلسل خارج البلاد منها أوروبا وفرنسا وقد بدأ الفنان تصوير أولى الحلقات في مصر.

أحمد عز
أحمد عز في رمضان 2018

الفنان الكوميدي محمد هنيدي في “أرض النفاق” رمضان

بعد غياب كثير عن المارثون الرمضانى يعود الفنان الكوميدى محمد هنيدى بعمل درامى في رمضان تحت اسم”أرض النفاق”، والتي سبقت قصته من قبل وقدمها الفنان الراحل فؤاد  المهندس والقصة مأخوذة من رواية الكاتب يوسف السباعي.

أسماء مسلسلات في رمضان 2018

وأيضاً يشارك كلا من الفنان عمرو يوسف بمسلسل “طايع”، والفنان خالد النبوى مسلسل “منطقة محرمة”، والفنان إياد نصار بمسلسل”ضد القانون”، ومسلسل فوق السحاب للفنان هانى سلامة، أيضاً الفنانة روبى تشارك بمسلسل ” أهو ده اللى صار”، الوصية للفنان  اكرم حسنى “ابو حفيظة” والفنان أحمد أمين، ولأول مرة بعد زواجهما عمل درامي يجمع بين الفنانة حسن الرداد وزوجتة إيمي سمير غانم في مسلسل “وزة وبطة” وهناك أيضاً مسلسلات عديدة ساعرضها لكم من خلال تحديث المقال باستمرار بكل جديد سيتم عرضه في رمضان 2018.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عبد الوهاب
    عبد الوهاب يقول

    مش هتعموا مسلسل ل مصطفي حسني تابعوا العمل احسن