في ليلة رأس السنة 2018 | ما سيتم إنفاقه على صُوفينار في يوم يكفي ثلاثون ألف أُسرة مصرية.. اليكم التفاصيل

إن منظومة الإنفاق بين كل طبقات المجتمع هي القاعدة الأساسية لكى تستطيع الأمة أن تضبط إقتصادها بعدالة مُطلقة، فلا يمكن لوطن يخطط للبناء من أجل المستقبل يسمح بهوامش البذخ والإسراف إلى حد السفاهة أن تطال أركان مجتمعه، ومصر التي تعانى من الكثير من الأزمات الاقتصادية والتي وضعت المواطن المصري في مربع الفقر الجُهنمي وسط إرتفاع غير مسبوق بأسعار السلع والخدمات مقابل محدودية ملحوظة للجميع في الدخل اليومي للمواطن المصري، كل هذا مع السعي الدؤوب بكل السبل لكى تتخطى مصر حاجز الأزمة وتنطلق إلى النمو كما كانت، هذا كله قد لا يستقيم مع إنفراد طبقة من طبقات المجتمع بكل مقومات الإسراف في وقت تعانى منه باقي شرائح المجتمع المصري من ضيق العيش، هذا ما دل عليه أخر الأخبار الواردة عن حفلات راس السنة 2018 وتحديداً فيما يخص الراقصة الأرمنية ُصوفينار، فما سُينفق عليها هذة الليلية يكفي 30000 أسرة مصرية في يوم واحد.. اليكم التفاصيل بالأرقام.

صوفينار وحفلة رأس السنة 2018

حيث تعاقدت ست فنادق كبرى بالعاصمة القاهرة في ليلة رأس السنة 2018 مع الراقصة صوفينار لإحياء حفلات بها خلال تلك الليلة المشهودة، وأفادت المصادر أن سعر التذكرة الواحدة لحضور حفل صوفينار بأحد تلك الفنادق سيصل إلى 5000 جنيه.

وبحسبة بسيطة لو حضر بكل فندق مئة شخص سيكون مجمل المنفق على التذاكر فقط دون مصاريف السهرة الأخرى 500000 بالفندق الواحد وإجمالي الست فنادق 3000000 جنيه ولو افترض أن الاسرة المصرية الواحدة بالحد الأدنى يكفيها 100 جنيه يوميا اذن ما سينفق على صوفينار وحدها بليلة يكفي ثلاثون ألف أسرة بذات الليلة.. ولكن هناك فارق بين من يُنفق على موائد السهرات وبين من يُنفق من أجل قوته وقوت عِياله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد