فنانة لبنانية تقدم على الانتحار وأحد أصدقائها يكشف عن التفاصيل

انتحار فنانهتداولت عدد من الصحف اللبنانية وعلى رأس هذه الصحف جريدة《النهار》 أنباء عن نقل الفنانة المشهورة مى حريرى إلى المستشفى بعد أن تدهورت الحالة الصحية للفنانة مى حريرى دون أثر أى أمراض سابقة تم نقلها على أثر ذلك إلى مستشفى خاص بلبنان في بيروت.

فنانة لبنانية تقدم على الانتحار وأحد أصدقائها يكشف عن التفاصيل

و نقلت جريدة 《النهار》على لسان أحد الأشخاص المقربين للمطربة مى حريرى أنها حاولت الانتحار بتناولها بعض حبوب الأدوية المهدئة وهذا ما جعلها ينتابها حالة من الهبوط الحاد في الدورة الدموية واوشكت على مفارقة الحياة الا أن تدخل أحد الأشخاص في الوقت المناسب وتم انقاذها في أخر لحظة.

وصرح مصدر مقرب من النجمة مى حريرى والذي رفضت جريدة النهار ذكر أسمه أن وراء حالة انتحار النجمة مى حريرى هى وجود أزمة عاطفية على أثرها حاولت مى حريرى الانتحار ولم يصرح المصدر بشأن أى تفاصيل عن هذه الأزمة.

قامت الفنانة مى حريرى بنشر عدة صور لها من داخل المستشفى عبر موقع الصور والفيديوهات  المعروف 《 انستجرام》 صور لها من داخل إحدى مستشفيات بيروت الخاصة وعلى الفور تناقلت مواقع الإجتماعي الخبر والصور التي تم نشرها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الفيديوهات والصور 《انستجرام》.

أطلقت المطربة مى حريرى احدث أغنيتها الحديثة 《دارى》عبر الموقع الخاص بالفيديوهات 《يوتيوب》 من ألحان جان صليبا وكلمات نبيل أو عبدو.

فنانة لبنانية تقدم على الانتحار وأحد أصدقائها يكشف عن التفاصيل 1 14/8/2017 - 12:08 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.