تزوج سهير رمزى وخان جميع زوجاته وشعر بالندم بسبب ليلى علوي.. “فاروق الفيشاوي” ادمن المخدرات وأصابه السرطان

بدا مشواره الفني بأدوار صغيرة في السينما وأيضاً بالتليفزيون، فاروق الفيشاوي الذي لمع نجمه في فيلم المشبوه امام الفنان عادل امام عام 1981، وبعده مسلسل ليلة القبض على فاطمة الذي عرض عام 1882، ومن بعدهم اصبح الفيشاوي نجم شباك أول واخذ البطولة المطلقة في العديد من الاعمال الفنية، ومن اهم اعماله الباطنية والحساب يا موزمازيل، والمشبوه وارجوك اعطني هذا الدواء، وأيضاً فيلم لا تسألني من انا وسري للغاية والقرداتي والمرأة الحديدية، وحنفي الابهة وملف سامية شعراوي، والجراج والجاسوسة حكمت فهمي والارهابي ويا تحب يا تقب وغيرهم.
كما برز أيضاً في المسلسلات الدرامية وشارك بادوار بارزة في العديد من الاعمال اهمها ابنائي الاعزاء وعلى الزيبق وغيرهم، حصل الفيشاوي على العديد من الجوائز خلال مشواره الطويل بالفن.

فاروق الفيشاوي وابرز محطات بحياته

نتيجة بحث الصور عن فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي وابرز محطات حياته الخاصة

اعترف الفيشاوي مرارا انه مصاب بداء الستات، حيث انه كان مولعا بالنساء، تزوج مرة من خارج الوسط الفني، وتزوج الفنانة سمية الالفي وانجب ابنه أحمد الفيشاوي، وانفصل عنها بعد العديد من السنوات، وأيضاً من داخل الوسط تزوج بالفنانة سهير رمزي.

خنت جميع زوجاتي

اعترفات متكررة عن سقطاته التي وقع بها مرات متتاليه مع جميع زوجاته، وانه قام بخيانتهن جميعا، وهو ما برره بحبه الشديد وولعه بالنساء، وفي احد الرامج صرح انه يكره الزواج ولكنه يعشق النساء قائلا “الحدق يفهم”.
سمية الالفي واعترفات صادمة عن طليقها فاروق الفيشاوي
خرجت الفنانة سمية الالفي عن صمتها وقالت انها كانت تعيش معناة مع زوجها حيث كان كثير الخيانه، ولم تجد مفرا ولا حلا لهذه الافة سوى الانفصال والطلاق، وقالت انها تحملت زواج دام 16 عام بدافع الحب، ولكن زوجها لا يحب القيود وخاصة في علاقاته بالنساء.

صورة ذات صلة

علاقة الفيشاوي بليلى علوي وحقيقة الزواج بالسر منها
قال الفيشاوي في احد تصريحاته انه شديد الندم في عدم زواجه من ليلى علوي، حيث كان هناك مشروهع للزواج بها قديما ولكنه لم يتوج بالتمام، اما عن علاقته بالفنانة نرمين الففي قال الفيشاوي انه لا يوجد بينهما سوى زمالة وصداقة فقط كذلك الامر بالنسبة للراحلة معالي زايد.

الفيشاوي والمخدرات

اعترف فاروق الفيشاوي انه كان مدمنا ويتعاطى عقاري الهروين والافيون، ولكن ابنه أحمد وزوجته السابقة سمية الالفي كان لهما الفضل في مساعدته وعلاجه من الادمان.

اصابته بالسرطان

قام فاروق الفيشاوي اثناء حضوره فعاليات الدورة 34 من مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، انه مصاب بمرض السرطان، وكرر تصريحه في برنامج معكم منى الشاذلي، حيث قال انه علم بمرضه قبل المهرجان ب4 ايام، وانه سوف يخضع للعلاج بدواء تم اكتشافه مؤخراً عام 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.