غادة إبراهيم تخرج من السجن بعد قضاء المدة وهذا أول شىء فعلته بعد خروجها يصدم الجميع

الفنانة غادة إبراهيم، صاحبة أشهر قضية سببت صدمة للوسط الفني، ولجمهورها فقد تم تهمتها بتسهيل 4 شقق بالمعادي لأدارة الدعارة بها وممارسة الرذيلة، وتم القبض عليها وتم تحويل القضية للمحكمة في مايو 2016.

غادة ابراهيم

وحكمت المحكمة على غادة إبراهيم بالحبس لمدة 3 سنوات وتغريمها 300 جنيهاً، وبعد ذلك قامت نيابة دار السلام برئاسة المستشار الجباوي باسئناف على قرار المحكمة، وتم تخفيض الحكم وقضت المحكمة بحبسها سنة واحدة.

تم تنفيذ الحكم بالفعل على غادة إبراهيم، وقضت تلات أرباع المدة لحسن السير والسلوك، وخرجت من السجن وهى حالتها النفسية سيئة للغاية، وأول مافعلته بعد خروجها والذي سبب صدمة للجميع، هى محاولة أخذ البراءة من هذه التهمة رغم تأدية مدة الحبس.

أول يوم خرجت فيه غادة إبراهيم،  لجأت إلى المحامي الخاص بها، لرفع دعوى لإعادة إجراءات محاكمتها خلال أكتوبر المقبل، وسبب إصرارها على أخذ البراءة هو إخلاء صفيحتها من هذه التهمة وإسقاطها عنها، حتى لاتظل هذه التهمة ملتصقة بها.

فهى حتى الآن تؤكد أنها بريئة تماماً من هذه التهمة، ولم تعلم شىء عن تسهيل الدعارة بشققها الخاصة، وأن هذه تمهمة مفبركة لها حتى تتعرض سمعتها للإنهيار، والفعل الذي قامت به غادة جعل الأمر يتغير، وينظر الجميع لها على أنها على حق وتستميت في إبعاد هذه التهمة عنها، فخرجت جاهدة عن إبعاد التهمة وتحاول الحصول على براءتها وذلك لتسقط التهمة من عليها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هي لبانة تحت إسنانكم كل واحد يخلي رأيه لنفسه والراي في حدود حفظ الأدب الله اعلم بالعباد

  2. Avatar of محمد علي
    محمد علي يقول

    إذا كان عندك 4 شقق بالفعل بعيهم واعملي مشروع وعيشى محترمه بعيد عن الفن وأي شبهات .

  3. Avatar of محمد علي
    محمد علي يقول

    إذا كان عندك 4 شقق بالفعل بعيهم واعلمي مشروع وعيسى محترمه بعيد عن الفن وأي شبهات .

  4. Avatar of حسناء
    حسناء يقول

    والله أوّل حاجة تعملها تظهر براءتها، وأهم حاجة لو كانت عملتها قبل الخروج من السجن وكانت تكون احسن وأحسن هي الرجوع إلى الله، بعد ما ابتلاها ليفتح بصيرتها وتتوب توبة نصوحة، إن الله توابا رحيما، والله يهديها

  5. Avatar of ..عبدالودود...الاسواني
    ..عبدالودود...الاسواني يقول

    .ما.فيش.ليمون.بعد.العصر..

  6. Avatar of hussein elsayed
    hussein elsayed يقول

    تحايل ولعب مع المحامين والفلوس موجودة ومفيش مشكله تشغل الحكومه بأنها برئيه لأنها أصبحت حره وطليقه ويموت الزمار وصوابعه بتلعب مثل شعبى شهير وتريد أن تمارس نفس المهنه بس على طريقه جديده
    وطبعا” الحكومه فهمه كل الاعيب دى وهتخسر القضيه ومن الأحسن والأفضل أن تتعز باالله من الشيطان الرجيم
    حتى لا تعود للسجن مرة أخرى