على الطيب لا يستطيع الحركة الآن لهذا السبب

على الطيب الفنان المصري قال أنه لا يستطيع الحركة الآن حيث أنه قام بعمل ثلاث عمليات جراحية لكي يشفي من قطع الرباط الصليبي الذي يعاني منه منذ شهر يوليو الماضي، وصرح أنه يتابع مع دكتور للعلاج الطبيعي حتى يستطيع الحركة مرة أخري، وقال له الطبيب الخاص به الذي يشرف على حالته الصحية أنه يستطيع الحركة مجدداً عند حلول شهر مارس من سنة 2020 وذلك لمدة 4 ساعات فقط وتكون متقطعة وليست متواصلة في اليوم، وقال على الطيب أن العمل السينمائي شاق جداً ويستغرق الكثير من الوقت حيث أنني كنت أعمل لمدة 16 ساعة متواصلة عند تصوير بعض الأعمال، وتابع الطيب حديثه أنه قام برفض  الكثير من الأعمال التي تم عرضها عليه وذلك لعدم قدرته الصحية وقال أن ما يُسليه في هذه الفترة هي القراءة ويتمنى أن يعود لعالم الفن قريباً.

علي الطيب لا يستطيع الحركة الأن لهذا السبب

على الطيب لا يستطيع الحركة الآن لهذا السبب 1 25/11/2019 - 2:31 م

حديث على الطيب عن مرضه

قال على الطيب أن ما يحزنه  أنه في فترة مرضه تم عرض على الكثير من الأعمال الجيدة الذي كنت أتمني أن أُشارك بها في يوم من الأيام في الوقت الذي رضي فيه  بما قسمه له الله.

سبب عدم حضور على الطيب مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 41

تغيب الفنان على الطيب عن حضور مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 41 بسبب عدم قدرته على المشي وأنه لا يريد أن يظهر لجمهوره وزُملائه بالعكاز.

على الطيب

على الطيب هو كاتب سيناريو وممثل ومذيع قام بالأشتراك في برنامج ستار سيرش، وعلى فضائية أم بي سي سنة 2004 قام بتقديم ستاند أب البرنامج الكوميدي الذي حاز على أعجاب الكثير من المصريين والعرب، حقق نجاحاً ساحقا في مسلسل ‘أهو ده اللي صار’ في شخصية وديع البساطي، المسلسل من إخراج حاتم علي.

حياته

على الطيب فنان مصري ولد يوم 24 مارس من سنة 1986 مواليد محافظة القاهرة، من هواياته التصوير والتمثيل والقراءة والسفر وركوب الخيل ولعب كرة القدم، من أعماله شارك في مسلسل قابيل في دور عبد الرحمن، وشارك أيضاً في فيلم طلق صناعي في دور يوسف، ومسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير في دور الرائد أكمل فاروق.