عقد قران الفنان هيثم محمد ووفاء قمر وفستان العروسة يثير غضب الجمهور

بعد برآته من قضية المخدرات الشهيرة التي كان متهم فيها هذا الفنان الشاب الكبير وخروجه من السجن منذ فترة قليلة، احتفل الفنان الشاب الكبير (هيثم محمد) أمس الخميس بعقد قرانه على الفنانة الشابة (وفاء قمر) في مسجد الشرطة بحضور الأهل والأقارب وبعض الأصدقاء في جو يخيم عليه الفرحة والسرور.

عقد قران الفنان هيثم محمد ووفاء قمر وفستان العروسة يثير غضب الجمهور 1 21/4/2017 - 8:45 ص

وفاء قمر تثير غضب الجمهور

هذا وقد أثارت الفنانة الشابة غضب الكثير من الحاضرين لعقد القران، وذلك بسبب الفستان القصير الذي كانت ترتديه، حيث اعتبر الجمهور أن هذا الفستان لا يلقين بالمكان المتواجد فيه العروسة وهو المسجد، بينما ظهر هيثم محمد بخصلة شعر بيضاء لفتت الانتباه إليه لأنها أظهرته كأنه كبير في السن.

وفاء قمر تتعرض لموقف محرج

هذا وأثناء الاحتفال بعقد القران تعرضت الفنانة (وفاء قمر) لموقف محرج للغاية أمام الجميع، حيث تعرضت وفاء قمر لكسر في كعب حذائها أمام جميع الحاضرين، مما جعلها تستنجد ببعض أصدقائها المتواجدات في الحفل، وطلبت منهن أن يحضرن حذاء آخر لها حتى تستطيع أن تركب السيارة وتعود للمنزل.

وفاء قمر تحتفل بالحنة

جدير بالذكر أن الفنانة (وفاء قمرر) احتفلت بحنتها يوم الأربعاء الماضي أى قبل عقد القران بيوم واحد، وقامت وفاء قمر بنشر صورة لها في حنتها على موقع الصور العالمي (أنستجرام)، وقامت بالتعليق عليها قائلة (حنتي فرحي بكره عقبال كل البنات)، جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء قمر هو مسلسل (سلسال الدم) مع الفنانة عبلة كامل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.