طريقة سهلة وبسيطة لتخفيض فاتورة الكهرباء

في فصل الصيف الكل يشتكى من فاتورة الكهرباء والأكثر من ذلك زيادة الأحمال مما يدى إلى انقطاع التيار الكهربائى، ويأتى ذلك بسبب الثلاجة وارتفاع درجة التبريد داخل الثلاجة وأيضاً التكييف الذي لا يقف نهائياً والغسالات وأيضاً الكمبيوتر.

طريقة سهلة وبسيطة لتخفيض فاتورة الكهرباء 1 24/10/2015 - 11:00 م

والآن سنحدثكم عن خطوات سهلة وبسيطة لتخفيض فاتورة الكهرباء في فصلى الصيف والشتاء وطول العام فهى عبارة عن وصفة لتقليل الحمول الكهربائية وتخفيضفاتورة الكهرباء.

في البداية ومع دخول فصل الشتاء ستضر إلى الاستغناء عن بعض الأدوات الهربائية أو على الأقلل التخفيض من الاستهلاك وأولها الثلاجة فهى ضرورية صيف وشتاء ولكن من الممكن التقليل من درجة التبريد في التلاجة والفريزر وهذا حتما سيقلل من تقليل استهلاك الكهرباء.

التكييف من الممكن بعد تكيف الحجرة أو المنزل تقليل درجات حرارة التكييف وهذا سيؤثر بشكل كبير على فاتورة ئالكهربا وستشعرون بالفارق

وأيضاً مع غسالة الاطباق يمكنكم ترك الصحون لتجف في الهواء بمعنى اطفاء زر المجفف وعدم تشغيل الغسالة إلى بعد أن تمتلئ كليا حتى لا تعمل كثيرا.

وأيضاً يمكنكم التقليل من استخدام الكهرباء في اشياء كثيرة مثل الموبايل تركه على الشاحن حتى تمتلئ البطارية كلها وعدم اخذه قبل ذلك واطفاء الآنوار الغير مستخدمة واستخدام اللمبات الموفرة.. ساعدوا انفسكم فما توفروه لكم ولأبنائكم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.