طبيب أحمد زكى يكشف تفاصيل حواره مع ملك الموت قبل وفاته

أحمد ذكى هو احد اعظم عملاقه الفن في مصر والوطن العربى، أحمد ذكى الذي برع في تجسيد الشخصيات الكبيره في اعماله الفنيه الخالده امثال فيلم “الناصر 56” الذي جسد فيه شخصيه الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وأيضاً شخصيه الرئيس انور السادات في فيلم “ايام السادات” هذا فضلا عن اخر افلامه وهو فيلم “حليم”الذي جسد فيها حياه العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ.

طبيب أحمد زكى يكشف تفاصيل حواره مع ملك الموت قبل وفاته 1 21/9/2016 - 9:55 ص

ولو تحدثنا عن تاريخ هذا الفنان الكبير لوقفنا طويلا امام اعماله التي على مر الزمان لا ينسها الجمهور المصري والعربى على حد سواء، وبعض امثله هذه الاعمال فيلم البيه البواب وفيلم النمر الاسود وأيضاً فيلم استكوزا وغيرها الكثير من الافلام أيضاً في التليفزيون دوه في مسلسل الايام الذي جسد فيه دور عميد الادب العربى طه حسين، ودوره في مسرحيه العيال كبرت، اعمال كثيره وسنين طويله من النجاح المستمر حتى رحيله.

طبيب أحمد زكى يكشف تفاصيل حواره مع ملك الموت قبل وفاته

وتحدث الدكتور ياسر عبد القادر الطبيب الخاص للفنان الراحل أحمد زكى عن التفاصيل الأخيره في حياته لأنه كان مقيم معه بصفه شبه دائمه، ليكشف عن أغرب موقف تعرض له خلال ملازمته للراحل قبل وفاته، واكنه يشعر أن هذه ايامه الاخيره في الحياة الدنيا.

وهو عندما كان ملازما للراحل في مرحلة العلاج الأخيره، وأثناء وجودهما وحدهما في احد امرات سأله أحمد زكى “هل سوف يحزن عليه إن رحل؟”، وكانت اجابه طبيبه بالتأكيد محاولا أن يجعله لا يفكر في الموت.

وأضاف الدكتور ياسر عبد القادر أن أحمد زكي قاطعه ليشرح له حواراً سوف يقوم به مع ملك الموت قبل وفاته، وهو إنه سوف يستأذنه في عشر دقائق فقط حتى يحضر عزائه، لأنه لا يثق في أي شخص سواه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.