طاردتها شائعة نسبها لفنان مشهور وتزوجت من هذا الممثل الشاب ومهرها 20 جنيه.. لمحات من حياة «ياسمين جمال»

ياسمين جمال هي فنانة ورثت عن والدها الموهبة الفنية، ولكنها من المتضح عدم إجادتها ذاك الحس الفني الذي يكمن داخل الأخير وجعله يحصل على الشهرة والنجومية، حيث أنها لم تآثر كثيرًا على الوسط الفني، على الرغم من كونها بدأت حياتها المهنية بالتمثيل وهى صغيرة من خلال مسلسل أم كلثوم، وفي هذا التقرير سوف نرصد أهم المحطات التي تسلط عليها الضوء من حياتها.

طاردتها شائعة نسبها لفنان مشهور وتزوجت من هذا الممثل الشاب ومهرها 20 جنيه.. لمحات من حياة «ياسمين جمال» 4 18/8/2018 - 5:09 م

طاردتها شائعة نسبها لفنان مشهور وتزوجت من هذا الممثل الشاب ومهرها 20 جنيه.. لمحات من حياة «ياسمين جمال» 1 18/8/2018 - 5:09 م

في شهر يناير من العام الماضي 2017 نشرت الممثلة الشابة “ياسمين جمال” إحدى الصور التي جمعتها بشقيقتها لأول مرة، وإندهش متابعيها على موقع تبادل الصور “إنستجرام” على مدى الشبه بينهما المتقارب كثيرًا، وبعضهم ظن بأنهما توأم.

طاردتها شائعة نسبها لفنان مشهور وتزوجت من هذا الممثل الشاب ومهرها 20 جنيه.. لمحات من حياة «ياسمين جمال» 2 18/8/2018 - 5:09 م

زواجها

تزوجت ياسمين في عام 2016 من الممثل الشاب معوض إسماعيل، الذي لعب دور “عبد الوهاب” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” مع الفنان الراحل نور الشريف وعبلة كامل، وقد تم عقد القران في مدينة 6 أكتوبر بمسجد الشرطة، وسط حضور الأهل والأصدقاء وبعضًا من نجوم الفن ومنهم “ياسمين الجيلاني، حكيم، عمرو خورشيد”.

طاردتها شائعة نسبها لفنان مشهور وتزوجت من هذا الممثل الشاب ومهرها 20 جنيه.. لمحات من حياة «ياسمين جمال» 3 18/8/2018 - 5:09 م

رحلة الفن

شاركت ياسمين في عدة أعمال فنية التي تنوعت ما بين مسلسلات وأبرزها “أين قلبي، أم كلثوم، الصيف الماضي، دلع البنات”، وأفلام سينمائية منها “عسكر في المعسكر، بدون رقابة، كامب، بدون رقابة”.

شائعة

ظن العديد من الجمهور أنها إبنة الفنان جمال عبد الناصر، وهنالك بعض المواقع الشهيرة التي أيدت ذلك، ولكن الأخير نفي صحة ذلك الخبر.

مهرها

خلال عقد القران دفع العريس “معوض” مبلغ وقدره 20 جنيه كمهر للعروس “ياسمين”، مما أثار حولهم الضحك الهستيري من قبل الحضور والمدعويين.



اترك تعليقاً