صور الفنانة “وفاء سالم” بطلة فيلم (النمر الأسود) مع نجلها الشاب

الممثلة “وفاء عبد السلام رحال” الشهيرة ب “وفاء سالم” تبلغ الآن من العمر اثنان وخمسون عاماً، ممثلة سورية، ولدت لأب كان يعمل بالمحاماة، كما أنها درست بكلية الآداب، عملت في المجال الفني والتمثيل منذ عام 1978 والمخرج الذي اكتشفها “عاطف سالم”، كما أنها قدمت العديد من الأعمال المصرية والسورية بالسينما والتليفزيون.

صور الفنانة "وفاء سالم" بطلة فيلم (النمر الأسود) مع نجلها الشاب 3 23/7/2017 - 11:53 ص

أخذت الممثلة السورية وفاء سالم في بداية عملها بمجال التمثيل عدة أدوار كبيرة إلا أنها عندما توقفت فترة أثر كل ذلك على أدوارها وحجمها.

قدمت وفاء سالم العديد من الأعمال من أفلام ومسلسلات خلال مشوارها الفني حتى الآن مثل (الرجل الغامض بسلامته – أشباح المدينة – ألف ليلة وليلة – مؤسسة شهر العسل – ملكة في المنفي – المحطة اكشن نيوز – ابتسامة في عيون حزينة – النمر الأسود – الزواج والصيف – رقم مجهول) وغيرهم الكثير من الأعمال التي قدمتها.

صور الفنانة “وفاء سالم” مع نجلها:

حيث قامت الفنانة وفاء سالم بمشاركة بعض الصور لها مع نجلها الشاب الوحيد “أدهم” على حسابها الشخصي بمواقع التواصل “انستجرام” وظهرت في تلك الصور الشبه الكبير بينها وبين نجلها الوحيد.

عند نشرها لتلك الصور قام متابعيها ومحبها بالتغزل في نجلها أدهم وفي وسامته في العديد من التعليقات على الصور.صور الفنانة "وفاء سالم" بطلة فيلم (النمر الأسود) مع نجلها الشاب 1 23/7/2017 - 11:53 ص

لا يعلم الكثير عن حياة الفنانة وفاء الشخصية لأنها لا تحب الحديث عنها حيث أنها تزوجت مرة واحدة من “رفعت الشريف” وأنجبت منه أدهم.صور الفنانة "وفاء سالم" بطلة فيلم (النمر الأسود) مع نجلها الشاب 2 23/7/2017 - 11:53 ص

جاءت شهرتها القوية من خلال مشاركتها في فيلم (النمر الأسود) الذي شاركها في بطولته النجم الراحل “أحمد زكي”.

يذكر بأن آخر أعمال الفنانة وفاء مسلسل (الأب الروحي) مع الفنانين (سوسن بدر – محمود حميدة – أحمد عبد العزيز).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.