صور الطفل “جمال مدحت” الذي جسد دور “عاطف” بفيلم (الحفيد) بعد أن كبر

فيلم الحفيد من أروع وأهم الأفلام بالسينما المصرية ومازال في أذهان الكثير من الجمهور حتى الآن وذلك بسبب قصته الرائعة والإخراج المبدع وأداء الفنانين والفنانات المتميز، قام بالتمثيل في تلك الفيلم العديد من الفنانين الكبار والفنانين الصغار من بينهم الطفل المبدع “جمال مدحت” قام بدور “عاطف” وأبدع في تلك الدور بلسانه السليط وكان يسأل العديد من الأسئلة التي كانت أكبر من سنه وكل ذلك جعل شخصيته تظل ثابتة في ذاكرة المشاهدين والجماهير وأطلق عليه ضمن أحد الأطفال الموهوبين بالسينما المصرية.

ظهر الطفل جمال مدحت مع الفنانين الكبار (جورج سيدهم – سمير غانم – صفاء أبو السعود) وذلك في مسرحية (موسيفي في الحي الشرقي) في عام 1971، بعد مشاركته في فيلم الحفيد في عام 1974 توالت أعماله الفنية بالسينما ولكن قام بإنهاء تلك المشوار الفني بعد مشاركته في مسلسل (أوراق الورد) في عام 1979 مع الفنانة “وردة الجزائرية” والفنان “محمود ياسين”.

صور الطفل “جمال مدحت” بعد أن كبر:

بعد تركه بالعمل في المجال الفني منذ طفولته اتجه إلى الهندسة وغاب فترة كبيرة جداً عن الأضواء ثم تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له وذلك بعد أن كبر وحدوث تغيرات كبيرة في ملامحه.

قدم جمال مدحت خلال مشواره عدة أعمال فنية مثل (الكل عايز يحب – لا تتركني وحدي – حب أحلي من حب – وعادت الحياة – أوراق الورد – نبتدي منين الحكاية) وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.