صلاح عبد الله يكشف عن تطورات حالته الصحية لجمهوره:”شدوا حيلكم في الدعاء شوية كمان”

صلاح عبد الله فنان مصري كوميدي استطاع من خلال عفويته الشديدة وتلقائية حديثة وخفة ظله أن يدخل قلب المشاهد المصري والعربي بلا استئذان وعلى الرغم أنه ظهر منذ بداياته الفنية في الكثير من الأدوار الكوميدية إلا أن تمثيله الرائع جعله يتمكن من بعض الأدوار التراجيدية وقام بالفعل بتجسيد دور مصطفي النحاس في مسلسل عن الزعيم مصطفي كامل كما قام بدور فوزي في مسلسل الدالي مع الفنان الراحل نور الشريف. تعرض هذا الفنان الجميل لوعكة صحية منذ بايات هذه الشهر وهو ما أثار قلق الجمهور عليه، وقد نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك منشور يكشف عن  تطورات حالته الصحية لجمهوره.

صلاح عبد الله
بعد مروره بأزمة صحية صلاح عبدالله يبعث رسالة لجمهوره ناعيا شهداء رفح
صلاح عبد الله

صلاح عبد الله يكشف عن حالته الصحية

تعرض الفنان صلاح عبد الله بوعكة صحية منذ السادس من هذا الشهر وأكد صلاح خلال منشور خاص به على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك أنه حالته الصحية غير مستقرة منذ اصابته بهذه الوعكة وأنه لا يتذكر تفاصيل ما حدث له خلال هذه الأيام وأن المحيطين به أكدوا له أنه كاد أن يموت ولكن عناية الله ومشيئته هى التي انقذته وطلب من جمهوره الدعاء وكتب قائلا:

#الحمدلله
من يوم٦الشهر دا حتى النهارده فترة مش عارف إذا كنت بحاول أفتكر إيه اللي حصل فيها بالظبط ولا بحاول أنساه
لكن في الحالتين وفي كل حال دايماً أقول الحمد للذي لا يُحمَد على مكروه سواه
حكولى كيف مُت ثم بمشيئة العظيم الحكيم عدت للحياة
شكراً لكل الأحباب من الأعماق فقد وصلتنى مشاعركم النبيلة ودعواتكم الصادقة ومن عشمي هقولكم شدوا حيلكم في الدُعا شوية كمان هههههههههه
وها هى الههههههههه تطمئنكم عليا وأننى مازلت قادراً على الههههههههههه

الجدير بالذكر أن الفنان صلاح عبد الله قد نشر في وقت سابق له وبعد تعرضه للوعكة الصحية بيومين فقد على الفيس بوك أنه حالته تحسنت  قائلا” العضمة كبرت بجد ومعتش حمل البرد”، وحذر خلال المنشورمن برد الصيف والتعرض للتكييف والمروحة وهو الأمر الذي جعل جمهوره يخمن اصابته بنزلة برد ولكن يبدو أن الأمر كان أكبر من ذلك.

يذكر أن مسلسل “ازي الصحة” للمؤلف يوسف معاطي هو أخر أعمال الفنان صلاح عبد الله الأخيرة وقد شاركه في البطولة بيومي فؤاد وسلوى خطاب وأحمد رزق وأيتن عامر وطارق الأبياري ومن إخراج إبراهيم فخر. وأسرة نجوم مصرية تتمنى لهذا الفنان الجميع الشفاء العاجل.

#الحمدللهمن يوم٦الشهر دا حتى النهارده فترة مش عارف إذا كنت بحاول أفتكر إيه اللي حصل فيها بالظبط ولا بحاول أنساهلكن في…

Gepostet von ‎صلاح عبدالله‎ am Donnerstag, 27. Juli 2017


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.