شيماء سيف تتعرض لموقف محرج أثناء استضافتها ببرنامج ثلاثي ضوضاء الحياة وتنسحب منه

تعرضت الفنانة” شيماء سيف ” لأحد المواقف المحرجة وذلك أثناء إستضافتها في برنامج “ثلاثي ضوضاء الحياة” الذي يذاع على فضائية “الحياة”  عندما وجه اليها مقدم البرنامج سؤال إذا كانت تنوي فقدان وزنها الزائد أم لا ليرد زميله قائلاً هو انتي كده قبل الدايت ولا بعد الدايت.

شيماء سيف تتعرض لموقف محرج أثناء استضافتها ببرنامج ثلاثي ضوضاء الحياة وتنسحب منه

مما تسبب بغضب شيماء سيف وإعتبرته إساءة لها وترد عليه قائلة سخرية غير مقبولة وتمادى مقدم البرنامج في إحراجها موجها لها سؤال أخر لو سألتك على وزنك أسألك أقول لك قبل السؤال ولا بعد السؤال مما زاد دها غضبا وإنفعالا لتقوم من مكانها وتترك التصوير وتقول بغضب أنا أصلاً حاسة أن الموضوع تقيل على قلبي السلام عليكم.

ومن جانب مقدمي البرنامج تجاهلوا حالة غضب شيماء سيف ولم يحاولوا إرضائها أو إعادتها مرة أخرى لإستكمال تصوير البرنامج ولكنها عادت اليهم مرة اخرى لتمازحهم وتقول لهم أنا رجعت ثاني عشان خاطرالفنان سامح حسين وعشان الظرف بصراحة.

ويذكر أن الفنانة شيماء سيف شاركت بالبرنامج باداء مسرحية قصيرة دارت أحداثها عن معاناة المواطنين بالتعاملات مع الموظفين بالقطاع الحكومي حيث جسدت دور موظفة تتعامل مع زميلها وأدت الدور بطريقة عفوية تسببت في دخول الإعلامي الذي قام بالتمثيل أمامها دور الموظف بنوبة من الضحك على الهواء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of نور الدين
    نور الدين يقول

    مع احترامي شديد للفنانه شيماء سيف هي انسانه محترمه ومحبوبه بس هي اللي تضحك علئ سمنها امام الناس واعطيت لهم المجال لذلك