منحها «الفخراني» تأشيرة النجومية وأصيبت بحالة إكتئاب لهذا السبب.. محطات في حياة ملكة جمال الأطفال «شيري عادل»

كانت ملامحها الرقيقة الهادئة هي السبب في الإنطلاقة السريعة نحو الفن، فقد تميزت بوجه طفولي ويعبر سريعًا عما بداخله، لذلك تسللت إلي قلوب الجمهور بشكل سريع وتحول هذا الحب إلي النجومية الواسعة، وإجتمع على موهبتها العديد من النقاد الفنيين، لذلك رُشحت لتكون عضوة من بين أعضاء لجنة التحكيم في مهرجان الإسكندرية السينمائي سابقًا، ولكن سرعان ما أعرب العديد عن غضبها حيال ذلك الأمر، مشرين إلي صغر سنها، إنها الفنانة الشابة «شيري عادل» وأهم المحطات في حياتها الفنية.

منحها «الفخراني» تأشيرة النجومية وأصيبت بحالة إكتئاب لهذا السبب.. محطات في حياة ملكة جمال الأطفال «شيري عادل» 2 22/10/2018 - 5:09 م

نشأتها

في اليوم التاسع عشر من شهر أبريل عام 1988، ولدت “شرين عادل” بمحافظة القاهرة، ولُقبت منذ صغرها بـ “ملكة جمال الأطفال”، بعدما شاركت بمسابقة نادي “هليوبوليس” حينما كانت تبلغ من العمر 3 أعوام.

1

بدايتها

في بداية حياتها عملت في مجالة الإعلانات ووُضعت صورتها بإحدي الأغلافة لمجلة ما، بعدما إكتشفها المخرج المصري طارق نور، ومن أكثر الإعلانات شهرة له هو إعلان الشوكولاتة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة ميس حمدان، بالإضافة إلي إعلانات أخري كثيرة.

منحها «الفخراني» تأشيرة النجومية وأصيبت بحالة إكتئاب لهذا السبب.. محطات في حياة ملكة جمال الأطفال «شيري عادل» 1 22/10/2018 - 5:09 م

توقفها عن العمل

عندما إلتحقت بالمرحلة الإعدادية تركت مجال الإعلانات حتى تتفرغ إلي دراستها، وعندما إجتازتها عادت ثانية في عام 2005 لتشارك في مسلسل “المرسي والبحار”، مع الفنان يحيي الفخراني، وهو نفسه الذي رشحها لهذا الدور، نظرًا لأبعاده الفنية، فقد إحتاج الدور فتاة في سن صغير وتتحدث اللغة الفرنسية بطلاقة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.