شاهد الفنانه احلام تستعرض هديتها الثمينة بمناسبة عيد الام

الفنانة الاماراتية احلام اعتادت أن تشارك جمهورها كل لحظاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الانستجرام والفيس بوك والتويتر، وقد نشرت الفنانة احلام هدية عيد الام الخاصة بها التي اهداها اياها ابنائها، على صفحتها بالانستجرام. وقد نشرت احلام فيديو لها على الانستجرام، وبهذا الفيديو تورته باللون الابيض، وقلادة دهبية ضخمة، محاطة بكمية كبيرة من الورد الملون، والكعكة مكتوب عليها “امي احبك “.

وقد علقت الفنانة احلام على هذا الفيديو الخاص بها بمناسبة عيد الام وقالت: “كل سنة امي وامهات الامة الاسلامية والعربية بخير وصحة وعافية ويرحم من رحل.. عساني ما انحرم من ست الحبايب كل عام وامي وانتي وكل خواتي بخير وحشتوني”. ومن الواضح أن المطربة احلام تشعر يالحب الكبير مع عائلتها، المكونة من زوجها على مبارك، وابنائها، وقد علق الفنان على هذا الفيديو الخاص بالفنانة احلام، وقال أن الفنانة تستحق هذا الحب الكبير من عائلتها، فهي اعظم ام، وانها تتمتع بحب ورعاية عائلتها.

وعلى صعيد اخر الفنانة احلام تشارك هذه الايام في برنامج زا فويس العربي الذي يذاع على قناة الام بي سي، ويعتبر هذا الموسم الرابع لبرنامج زافو يس، وتعتبر الفنانة احلام من المنافسين الاقوياء في المتدربين في برنامج زا فويس، حيث تتمتع الفنانة بجماهيرية كبيرة خاصة في الخليج العربي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.