شاهد أحدث ظهور للفنانة مروة عبد المنعم مع إبنتها لن تصدق مدى التشابه بينهما

شاركت الفنانة الجميلة  مروة عبد المنعم جمهورها بأحدث صور لها مع ابنتها من خلال جلسة تصوير جديدة وذلك على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل  الإجتماعي إنستجرام وتفاعل معها عدد كبير من محبي ومتابعي الفنانة مروة الذين أشادوا بمدى التشابة الكبير بينهما خاصتا ظهورهما مرتديان نفس الملابس.

شاهد أحدث ظهور للفنانة مروة عبد المنعم مع إبنتها لن تصدق مدى التشابه بينهما

شاهد أحدث ظهور للفنانة مروة عبد المنعم مع إبنتها لن تصدق مدى التشابه بينهما 1 9/2/2017 - 6:53 م

وكانت جلسة التصوير بعدسة المصور إبراهيم توفيق ومن أخر أعمال الفنانة مروة الجزء الثاني من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” مع الفنانة داليا البحيري والفنان خالد سرحان بالموسم الرمضاني الماضي.

والجدير بالذكر أن مروة عبد المنعم تميزت بأداءها الرائع وخفة دمها التي لفتت الآنظار اليها بدأت مشوارها الفني في سن صغير وذلك بمسلسل أم كلثوم تخرجت من معهد الفنون المسرحية شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية الأخرى إنفصلت منذ شهور عن زوجها حسام الشاذلي بعد زواج دام أكثر من خمسة عشر عاما أثمر عن ولد وبنت ولم تكشف مروة ولا زوجها عن أسباب الطلاق  مروة عبد المنعم  من مواليد  18- 11 –  1984 مواليد  القاهرة لأسرة متوسطة الحال.

شاهد أحدث ظهور للفنانة مروة عبد المنعم مع إبنتها لن تصدق مدى التشابه بينهما 2 9/2/2017 - 6:53 م شاهد أحدث ظهور للفنانة مروة عبد المنعم مع إبنتها لن تصدق مدى التشابه بينهما 3 9/2/2017 - 6:53 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.