شاب مصري يبيع جنيه مصري لسائح بلجيكي على أنه قلادة تعود لملك فرعوني إسمه “بوقوقو” مقابل 2000 يورو

قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة على فيسبوك وتويتر وأيضاً على جوجل بلس بنشر صورة لمواطن بلجيكي، حيث أن هذا المواطن البليجيكي يقولون أنه قال أنه قد إشتري هذه العملة المعدنية على أنها قلادة قديمة تعود لملك فرعوني صمري قديم عظيم يُدعي “بوقوقو”ن حيث قال أنه قام بشراؤها من شاب مصري مقابل مبلغ مالي يُقدر بـ2000 يورو، حيث أثارت هذه الصورة ضجة كبيرة على مواقع اتلواصل الإجتماعي وخاصة الفيسبوك الذي يرتاده الكثير من الشباب الذين أخذوا هذا الموضوع بسخرية كبيرة ومنهم من شعر ببالخجل لأنه مصري.

شاب مصري يبيع جنيه مصري لسائح بلجيكي على أنه قلادة تعود لملك فرعوني إسمه بوقوقو مقابل 2000 يورو

للتفاصيل أكثر عن هذا الموضوع وعن هذا السائح عبر هذا الرابط

حيث إكتشف هذا السائح البلجيكي بعد عودته إلى بلجيكا موطنه بعد أن عاد من مصر أن هذه القلادة مزورة وليست بقلادة من الأساس، وإنما هي عملة معدنية وهي العملة المعدنية الرسمية في مصر، حيث قال السائح أنه من إرتداء هذه العملة على رقبتة كـ”سلسلة” أصابته حالة نفسية سيئة جداً، ومن بعدها شعر بالإرهاق والإكتئاب وأيضاً سوء الحظ الذي لازمه طوال الفترة التي إرتدي فيها هذه القلادة، وأيضاً لم تفارقه الآم المعدة بعد إرتداءه لهذه القلادة.

للتفاصيل أكثر عن هذا الموضوع وعن هذا السائح عبر هذا الرابط

ومثل هذه الأشياء والمواقف التي تكره السياح في مصر وزيارة أراضيها، حيث يأخذ السياح فكرة عن أن الشعب المصري جشع ومُحتال وهذا بالطببع يقلل من نسبة السياحة بشكل كبير في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. كمال بدر يقول

    وما علاقة الحنيه المصري بالعملة المغربة ؟.انشروا الخبر اليقين . ما يسمى بقلادة هي قطعة معدنية من فئة 10 دراهم مغربية . و لا علاقة للأمر بنصر و إنما بالمغرب و النصاب افهم ضحيته بأن و العملة لملك نوميدي قديم يدعى بوقوفو