شائعة خبر وفاة ريهام سعيد عبر مواقع التواصل الإجتماعي … وهذا رد ريهام سعيد؟


إنتشرت في الأوني الأخير شائعات كثير على الإعلامية ريهام سعيد بسبب الحالة المرضية التي تمر بها، وتم نشر اخر شائعة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الإعلامية ريهام سعيد، وظهر في الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفنان أحمد سعيد عبد الغني وهو يحمل النعش، حيث كانت هذا الصورة من جنازة الفنان الراحل سعيد عبد الغني.

رد الإعلامية ريهام سعيد على شائعة خبر وفاتها

ردت الإعلامية ريهام سعيد على شائعة خبر وفاتها التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت صوره التي تم تداولها على حسابها الرسمي على “الإنستجرام”، وقالت :”هي وصلت للدرجة دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي، هم يضحك وهو يبكي”.

وقام الفنان أحمد سعيد عبد الغني من الصورة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقال أنه موجود في الغردقة الأن مع عائلته وأطفاله يستمع بإجازة الصيف، وضحك على صورة المفبركة، حيث أن الصورة التي تم تداولها كانت وهو يحمل نعش والده التجم الكبير الراحل سعيد عبد الغني، والذي توفاه الله في شهر يناير الماضي.

والجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعبد كانت قد كشفت قبل فترة عن حالتها الصحة، و أكدت أنها مصابة بميكروب وليس بمرض جلدي، وطلبت من الجميع دعوة لها، وأكدت أن حالتها لا تزال حرجة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.